منظمة التحرير الفلسطينية تكرم النائب عطية في عمان

منظمة التحرير الفلسطينية تكرم النائب عطية في عمان
صورة من التكريم
رام الله - دنيا الوطن
كرمت منظمة التحرير الفلسطينية النائب خليل عطية، نائب رئيس البرلمان العربي على مواقفة في البرلمان العربي وجهوده في تشكيل تحالف برلماني عربي لاعتبار إسرائيل "دولة فصل عنصري".

وكرمت دائرة مناهضة الفصل العنصري التابعة لمنظمة التحرير الفلسطينية النائب الأردني عطية ومنحته درعها لدوره في قيادة الجهد البرلماني الأردني والعربي لاعتبار إسرائيل "دولة فصل عنصري" ومطالبته المستمرة بمحاسبتها ومقاطعتها ومحاكمة مجرمي الحرب فيها ممن نفذوا جرائم ضد أبناء الشعب الفلسطيني.

وسلم رئيس دائرة مناهضة الفصل العنصري في منظمة التحرير الفلسطينية رمزي رباح، النائب عطية درعا تكريميا من الدائرة خلال زيارته له في مكتبه في مجلس النواب الأردني.

وعبر رباح عن تقديره لمبادرة النائب عطية بتقديم مشاريع قوانين للبرلمان العربي لإنشاء تحالف برلماني عربي مناهض للاستعمار والعنصرية الإسرائيلية، مشيدا بموقف النائب الثابت في دعم الحق الفلسطيني. 

وأكد عطية، أهمية العمل في المحافل البرلمانية الدولية من أجل اتخاذ قرارات باعتبار إسرائيل دولة فصل عنصري ومحاكمة مجرمي الحرب الإسرائيليين.

وعبر عن شكره لوفد منظمة التحرير، مؤكدا أن الأردن بقيادة الملك عبدالله الثاني يقف سندا قويا مع الشعب الفلسطيني في نضاله ضد الاحتلال.

التعليقات