مباشر | استديو الوطن: جهود مكافحة المخدرات بغزة .. وأزمة اتحاد موظفي أونروا


شاهد التعليق الأول لدنيا بطمة على حادثة تأجيل جلسة طلاقها

شاهد التعليق الأول لدنيا بطمة على حادثة تأجيل جلسة طلاقها
دنيا بطمة
عبرت الفنانة المغربية دنيا بطمة على قرار تأجيل البَتّ بالحكم الخاص في قضية طلاقها من محمد الترك، حيث علقت على الحادثة عبر حسابها الخاص في تطبيق تبادل الصور في خاصية (ستوري).

و كتبت بطمة: "تم تأجيل الجلسة إلى يوم 12/14 قلت نَفَسنا طويييل"، حيث وضعت أغنية "خاينين" لـ شيرين عبدالوهاب، خلفيةً على الستوري التي شاركتها مع جمهورها

وكانت محكمة الأسرة في مدينة مراكش المغربية، قد أجّلت سابقاً النطق بالحكم في جلسة طلاق دنيا ومحمد الترك، إلى 21 من نوفمبر المنصرم، قبل أن تؤجله مجدداً إلى الشهر المقبل.

وكانت النجمة المغربية دنيا بطمة، قد أبدت انزعاجها الشهر المنصرم، من قرار إطلاق سراح طليقها المنتج محمد الترك بكفالة، من قِبل النيابة العامة في المغرب بعد التحقيق معه، مقابل كفالة مالية.

وكتبت الفنانة على حسابها الرسمي في (إنستغرام) حينها، وعبْر خاصية الستوري، بعض تفاصيل ما حصل؛ مشيرةً إلى أن بلادها ظلمتها.

وفي أول تصريح كتبت: "فبلادي ظلموني"، ومن ثَم شرحت تفاصيل ما حصل كاتبة: "واحد مع واحدة في الدار صوت وصورة، وفي الأخير كفالة متابعة في حالة سراح وخروجهم خيانة زوجية، تخيلوا لو كانت القصة معكوسة، تخيلوا فقط لو امرأة متزوجة، وفي مكان عام شنو كان في نظركم.. بلغ السيل الزبى".

وكتبت النجمة أيضاً لشرح ما يحصل حقاً: "الأخ وعشيقته متابعين بتهمة التحريض، مش براءة، والآن عندهم أول جلسة غير هو الفرق لي كنتكلم عليه أنه كون كانت امرأة كانت عادي تابع في حالة اعتقال وهاد جوج متابعين بتهم، ولكن في حالة سراح هدا ما كان"؛ أي أن طليقها وعشيقته متهمان، ولكن تم إطلاق سراحهما مقابل كفالة مالية، على أن تتابع القضية في جلسات.


التعليقات