مباشر | لقاء مع د. يحيى السراج رئيس بلدية غزة


إليكِ أرقى إطلالات سبور شيك بالبليزر والجينز

إليكِ أرقى إطلالات سبور شيك بالبليزر والجينز
برزت في عروض خريف وشتاء 2022-2023 بعض الإطلالات السبور شيك التي نُسّقت بالجينز وجاكيت البليزر ويعتبر هذا النوع من الإطلالات مناسباً لمختلف الأوقات، خلال النهار أو لساعات العمل أو حتى لحضور عشاء مع الأصدقاء.

جيترويس



إذا كنت ترغبين في الحصول على إطلالة جريئة وغير تقليدية بالجينز، فإن علامة جيترويس Jitrois قدّمت النمط السبور شيك بلمسة جريئة من خلال تنسيق السروال الجينز مع توب وجاكيت بليزر مصنوعتين من الجلد باللون الأسود، وفق (سيدتي).

مارك كاين



ولإطلالة منعشة تتحدّين بها برد الشتاء، يمكنك أن تستوحي من الإطلالة التي نسّقتها علامة مارك كاين Marc cain والمؤلفة من سروال جينز بقصّة فضفاضة وكروب توب بياقة عالية مع جاكيت بليزر باللون الأبيض الناصع.

فيرونيكا بيرد

إطلالة دافئة اختارتها علامة فيرونيكا بيرد Veronica Beard حيث قدّمت سروال جينز سكيني ونسّقته مع سترة بليزر من قماش التويد مزيّنة بمربّعات صغيرة باللونين الأسود والبني، وأكملت الإطلالة بجزمة من الجلد البني.

فيرساتشي



اما علامة فيرساتشي Versace فحرصت على تقديم أسلوب السبور شيك إنما مع لمسحة عصرية مريحة، حيث اختارت سروال جينز بقصّة فضفاضة ونسّقته مع توب بدرجة النيود العارية وسترة بليزر قصيرة باللونين الأبيض والأسود.

سيلين



من قماش الصوف الناعم قدّمت علامة سيلين Celine جاكيت بليزر مقلّمة، نسّقتها مع توب بياقة عالية باللون الأسود وسروال جينز بقصّة واسعة يصل إلى حدود الكاحلين، وأكملت الإطلالة بجزمة ذي كعب رفيع ¬من الجلد الأسود.

التعليقات