مباشر | لقاء مع د. يحيى السراج رئيس بلدية غزة


شاهد: دنيا بطمة تعرض نفسها للانتقاد بسبب تقليدها لهيفاء وهبي

شاهد: دنيا بطمة تعرض نفسها للانتقاد بسبب تقليدها لهيفاء وهبي
دنيا بطمة
عرضت الفنانة المغربية دنيا بطمة نفسها لموجة من الانتقادات بسبب إطلالتها الأخيرة التي ظهرت بها، واتهمها الجمهور بمحاولة تقليد إطلالة هيفاء وهبي في حفلها الأخير في موسم الرياض.

و جاءت إطلالة دنيا بطمة مخالفة لما اعتادت عليه، لكنها تشبه كثيراً إطلالات هيفاء وهبي التي تشتهر بها وهو ما وضعها في مقارنة مع الفنانة اللبنانية والتي جاءت لصالح الأخيرة، وفق (ليالينا).

وظهرت دنيا بطمة في فيديو نشرته عبر حسابها الشخصي على تطبيق إنستغرام بجمبسوت أسود وحذاء جليد طويل اللون أحمر وهي نفس الإطلالة التي ظهرت بها هيفاء وهبي باستثناء ارتدائها حذاء باللون الوردي وليس الأحمر.

وتداول رواد مواقع التواصل الاجتماعي صورة جمعت بين الفنانتين وبدأت المقارنة بيتهما، حيث اعتبر الكثير أن إطلالة هيفاء وهبي كانت موفقة أكثر ونجحت في تنسيقها.

وألغت دنيا بطمة خاصية التعليقات على منشورها على تطبيق إنستغرام لتجنب التعليقات السلبية والانتقادات التي تواجهها إطلالاتها بشكل مستمر.

وأكد الكثيرون أن الإطلالة الأخيرة لـ دنيا بطمة بعيدة تماماً عن الاستايل المغرب الذي اعتادت الظهور به في حفلاتها السابقة إلا أنها اعتمدت هذه المرة إطلالة أكثر جرأة وجاذبية.


التعليقات