محافظ طولكرم عصام أبو بكر يلتقي وفداً من إتحاد جمعيات الشابات المسيحية

محافظ طولكرم عصام أبو بكر يلتقي وفداً من إتحاد جمعيات الشابات المسيحية
تعبيرية
رام الله - دنيا الوطن
التقى محافظ طولكرم عصام أبو بكر بدار المحافظة مع  وفد من إتحاد  جمعيات  الشابات المسيحية ضم كلاً من فريدليك غلاد، والسكرتيرة العامة للجمعية أمل ترزي، وسرين حوسو، وذلك في إطار مناقشة مجموعة من البرامج والأنشطة وتعزيز الشراكة والتعاون.

وأكد المحافظ أبو بكر على أهمية دور إتحاد جمعيات الشابات المسيحية من خلال سلسلة البرامج والأنشطة والمبادرات التي تعزز من الحضور المجتمعي  لفئات الشباب وطلبة الجامعات والمرأة الفلسطينية، وبخاصة في ظل الظروف الصعبة التي تعيشها القضية الفلسطينية بسبب إجراءات الاحتلال والاعتداءات اليومية في كل مكان.  

وأشار المحافظ أبو بكر إلى توثيق التعاون والشراكة المستمرة مع الإتحاد لدعم مثل هذه الأنشطة، والتواصل واللقاء بشكل مستمر وتنفيذ العديد من المشاريع على مستوى محافظة طولكرم.

من جانبه عبر  فريدليك غلاد عن سعادته لزيارة محافظة طولكرم، والإطلاع على واقع المحافظة، شاكراً المحافظ أبو بكر على حسن الاستقبال، متحدثاً عن دعم الشعب الفلسطيني ومناصرته في إطار دعم القضية الفلسطينية، مستعرضاً سلسلة من البرامج والأنشطة التي يعمل إتحاد جمعيات الشابات المسيحية والشبان المسيحية على تنظيمها بما يعزز من الدعم للشعب الفلسطيني وحقوقه الوطنية في مواجهة الاحتلال والاستيطان، ومقاطعة بضائع المستوطنات وغيرها من الممارسات العنصرية.