للمحجبات.. كيف ترتدي الجاكيتات الملونة من وحي مدوّنات الموضة؟

للمحجبات.. كيف ترتدي الجاكيتات الملونة من وحي مدوّنات الموضة؟
تعتبر الجاكيتات الملونة واحدة من أكثر صيحات الأزياء رواجاً هذا العام، لا سيما في فصل الخريف الحالي، ورغم أنه من القطع البسيطة فإن الكثيرات من الفتيات يترددن في تنسيقه، فإليك طرق تنسيقها للمحجبات باتباع خطوط الموضة.

سارة ثروت بالبدلة الصفراء



اختاري المعطف الملون بدرجات زاهية ليسهل عليك تنسيقه مع الأزياء بشكل رائع بمختلف الأوقات، فهذه الطريقة سوف تضمن لكِ الحصول على مظهر رائع بطريقة لافتة للأنظار، وقد اخترنا لك إطلالة مدونة الموضة المصرية سارة ثروت بالبدلة الصفراء؛ حيث ارتدت بنطلوناً بخصر مرتفع ومعطف بليزر باللون الأصفر الفاتح مع تيشيرت أبيض ناعم، وأكملت اللوك بحجاب وردي، وانتعلت حذاءً بكعب مزود بفيونكة، وفق (سيدتي).

بطوطة نصر بالبدلة الخضراء



يجب الانتباه جيداً أثناء اختيار الملابس الملونة مع الجاكيتات الزاهية، ولكن انتبهي إلى عدم اختيار أكثر من 3 ألوان في الإطلالة الواحدة؛ حتى لا تكون إطلالتك مبالغاً فيها، فهذه هي الطريقة التي تحرص على تطبيقها أغلب مدونات الموضة بطريقة باهرة، وقد اختارت مدونة الموضة المصرية بنطلوناً وجاكيت واسعين باللون الأخضر مع تيشيرت أبيض برسومات كرتونية، وأكملت اللوك بحجاب بيج، وانتعلت حذاءً أبيض رياضياً.

شهد ناصر بتنسيق الفوشيا والأسود



يعطي اللون الفوشيا مع الأسود طلة أنيقة ومتميزة لإطلالة مميزة ومشرقة، وقد لفتت أنظارنا مدونة الموضة شهد ناصر بفستان أسود بقصة مستقيمة مصممة برقبة مرتفعة مع البليزر باللون الفوشيا المزين بالريش على أطراف الأكمام، مع حجاب بيج، وانتعلت حذاءً بكعب ذهبي.

دلال الدوب بأزياء حيادية الألوان



اختاري الأزياء المحايدة مع البليزر الأبيض، وذلك لضمان أن تكون إطلالة موفقة وخالية من أي أخطاء، وقد نسقت مدونة الموضة الكويتية دلال الدوب معطف البليزر وبنطلوناً بقصة مستقيمة باللون الأبيض المخطط طولياً بالبني، مع بلوزة بنية برقبة مرتفعة، وأكملت اللوك باكسسوارات اللونين البني والأبيض.

دينا رزق بجاكيت برتقالي طويل


و لإطلالة جريئة لافتة للأنظار، أطلت مدونة الموضة المصرية دينا رزق ببلوزة بيضاء مع بنطلون جينز أزرق، وأكملت اللوك بجاكيت برتقالي طويل، وتزينت باكسسوارات اللون البني والذهبي لخيار مميز وناعم.

التعليقات