المحافظ أبو بكر واللواء الفارس يسلمان مكرمة رئاسية لجمعية دار الكوثر لرعاية المسنين بعنبتا

المحافظ أبو بكر واللواء الفارس يسلمان مكرمة رئاسية لجمعية دار الكوثر لرعاية المسنين بعنبتا

- سلم كل من محافظ طولكرم عصام أبو بكر و اللواء رائده الفارس مسؤولة  المساعدات الإنسانية بمكتب الرئيس، مكرمة رئاسية   (مصعد كهربائي وكاميرات)   مقدمة من الرئيس محمود عباس " أبو مازن " لجمعية دار الكوثر لرعاية المسنين بعنبتا، وذلك بحضور أمين سر حركة فتح بطولكرم إياد جراد" أبو الصامد" وعضو الإقليم ناظم عموري، ورئيس بلدية عنبتا م. فاضل فقها، ورئيسة الجمعية ناديه ملحم، ومديرة الجمعية سوسن عبد الحليم، و عدد من أعضاء الهيئة الإدارية.

وقال  المحافظ أبو بكر  بأن تركيب المصعد الكهربائي وتقديم كاميرات لجمعية دار الكوثر، جاء في إطار الاهتمام  المستمر من الرئيس " أبو مازن" بهذه الجمعية لما تقدمه من رعاية للمسنين وذوي الإعاقة، مشيراً إلى أنه تم في وقت سابق بناء طابق جديد للجمعية بمكرمة من الرئيس وبمتابعة من ديوان الرئاسية، مثنياً على جهود اللواء الفارس وعملها الدؤوب  بالوصول إلى الحالات الإنسانية ومن يحتاج الإسناد والمساعدة، وبخاصة في ظل هذه الظروف الصعبة التي يمر بها شعبنا الفلسطيني في كل مكان.

إلى ذلك أوضحت اللواء الفارس بأن المكرمة الرئاسية لجمعية دار الكوثر، جاءت للتسهيل على المسنين وكبار السن وذوي الإعاقة، وإسناداً للخدمات التي تقدمها الجمعية بخدمة هذه الفئات التي تحتاج منا في كل وقت وحين المساندة والإسناد والدعم بالوقوف إلى جانبهم ورعايتهم.

إلى ذلك عبرت مديرة الجمعية سوسن عبد الحليم عن الشكر والتقدير للرئيس محمود عباس " أبو مازن" على هذه المكرمة بتركيب المصعد وتقديم الكاميرات وبناء طابق للجمعية في وقت سابق، مثمنةً جهود ديوان الرئاسية والمحافظ أبو بكر و اللواء الفارس، وحركة فتح، وبلدية عنبتا وأهل الخير  وكل المكونات على الوقوف إلى جانب الجمعية برعاية المسنين والاهتمام بهم.