ما هي الأمور التي يجب مراعاتها عند التحدث مع ميكانيكي سيارتك؟

ما هي الأمور التي يجب مراعاتها عند التحدث مع ميكانيكي سيارتك؟
يعرف كل سائق أن سيارات يمكن أن تتعطل بسهولة فجأة فالسيارات مثل البشر في بعض الأحيان نمرض، في بعض الأحيان ، علينا زيارة  الطبيب السيارات مثلنا تتعب وتمرض ويجب ان تذهب للطبيب وطبيب السيارات هو الفني او الميكانيكي.

فماذا تقول للميكانيكي عند زيارته بسيارتك – سبعة أمور اهتم بتوضيحها جدا، وفق (سيدتي).

1. "هل تم الانتهاء من سيارتي بعد؟ إنها أسابيع كما تعلم

الآن ، يجب أن تعلم أن الميكانيكيين هم بشر أيضًا لديهم أعمالهم اليومية مثلك إصلاح السيارة هو نوع من الإجراء الأول الذي يدخل أولاً لذا ، إذا كانت سيارتك رقم 10 ، من فضلك لا تتوقع أن يتم إصلاحها أولاً.

و هناك أيضًا أخطاء تحدث أثناء عملية الإصلاح ، لذا يجب على الميكانيكيين التركيز أكثر عليها بل إن ذلك يتطلب المزيد من الوقت والطاقة لإنجازها بالكامل في النهاية ، يمكن أن يتعبوا ويحتاجون إلى بعض الراحة لذا ، يجب أن يكون لديك أسلوب وأن تكون لطيفًا معهم حث شخص ما ليس فكرة جيدة في أي موقف حتى أنه يمكن أن يجعل العمل أبطأ.

2.  هل تعرف ماذا تفعل؟

بالطبع ، يعرف الميكانيكيون ما يفعلونه يجب أن يكونوا قد تعلموا ذلك ومارسوه وحسنوا مهاراتهم هذه هي الطريقة التي يمكنهم بها الاحتفاظ بوظائفهم هذا النوع من الأسئلة يمكن بسهولة أن يصيب الميكانيكي بالإحباط يمكن أن تخذل روح العمل لديهم لدرجة أنهم يريدون الإقلاع عنها أكيد! أنت تحب سيارتك كثيرا لكن هذا لا يعني أنه يجب عليك طرح هذا السؤال.

وإذا كنت تريد التأكد من حصول سيارتك على رعاية جيدة ، فيمكنك اصطحابها إلى ورشة إصلاح موثوقة تثق بها أنت أو معارفك تذكر هذا السؤال وقح للغاية وغير ضروري وإذا سارت الأمور بعيدًا ، فقد تحدث عواقب وخيمة لك ولسيارتك.

3 -  أعتقد أنك مخطئ ، المشكلة هي

الميكانيكيون يكرهون هؤلاء الناس هناك أوقات يرغب الناس في إظهار مدى ذكاءهم من خلال الإشارة إلى الخطأ في سياراتهم لكن في معظم الأحيان ، يتصرفون على هذا النحو على سبيل المثال ، يمكن أن يكون الدخان علامة على الكثير من المشاكل ومع ذلك ، فإن المالكين جربوا واحدة من قبل ، ويصرون على أنها المشكلة هذا يمكن أن يسبب الإحباط للميكانيكيين ليس لأنهم تعلموا ، بل لأن الزبون جاهل.

و ضع في اعتبارك أن وظيفتهم هي فحص السيارة وملاحظة المشكلات وإظهارها للمالكين إنها ليست وظيفة المالكين لذا ، لا تكن مؤلمًا في الرقبة تحتاج فقط إلى التراجع والسماح لهم بالقيام بما يفعلونه بشكل أفضل هم المحترفون ، وليس أنت.

4. "مرحبًا ، هل انتهيت من إصلاح سيارتي

تخيل هذا ، أنت تعمل في عمل مزدحم للغاية ، ويواصل رئيسك الاتصال بك كل 30 دقيقة لا تشعر بالرضا ، أليس كذلك؟ لذا ، يجب ألا تفعل هذا أبدًا مع ميكانيكي هم حساسون للغاية أحيانا   قد يضطرون أحيانًا إلى العمل وفقًا لجدول زمني ضيق للغاية ويحتاجون إلى التركيز بنسبة 100 ٪ على عملهم.

لذا ، فإن وجود عميل مزعج يستمر في الاتصال به لا يمكن أن يكون متعة بالنسبة له هدئ أعصابك! إنهم يبذلون قصارى جهدهم ومكالماتك قد تقاطع عملهم وتبطئهم فقط انتظر! افعل كل ما في وسعك لقتل الوقت وسيتصلون بك فور انتهائهم من سيارتك.

5.  أعلم أنك مشغول ولكن سيارتي الصغيرة تحتضر

عليك أن تعرف أن سيارتك لا تقل أهمية عن أي سيارات أخرى يعمل عليها الميكانيكيون لذا ، تتوقع منهم ترك كل شيء وإصلاح سيارتك؟ لا! ليس قليلا! من وجهة نظر الميكانيكا ، كل سيارة متساوية بالتأكيد ، هم يعرفون أن سيارتك بها مشاكل لكن سيارات الآخرين تعاني من نفس الموقف الذي تعاني منه هم طفلهم أيضًا لذلك ، كل ما يمكنك فعله هو التزام الهدوء والإبلاغ عن مشكلات سيارتك والانتظار حتى تنتهي.

6.  ماذا تقصد أن سيارتي بخير؟

لدى الميكانيكى دائمًا بعض الطرق لتحديد ما إذا كانت سيارتك تالفة أم لا إنهم يبيعون خدمتهم لذا ، عليهم أن يفعلوا ذلك بشكل صحيح وتعلم ماذا؟ يمكنهم اختلاق مشكلة وهمية للحصول على أموالهم القذرة ومع ذلك ، إذا قالوا إن سيارتك جيدة ، فهذا يعني أنها جيدة حقًا لا تنزعج ، إذا كنت لا تثق بهم ، اذهب إلى مكان آخر واطلب من ميكانيكيين آخرين التحقق من ذلك نيابة عنك لا يمكن حل المشكلات ، حتى لو أصررت على أنك على حق.

التعليقات