مباشر | استديو الوطن: جهود مكافحة المخدرات بغزة .. وأزمة اتحاد موظفي أونروا


للعروس.. أجمل الخواتم المرصوفة بالأحجار الكريمة الملونة

للعروس.. أجمل الخواتم المرصوفة بالأحجار الكريمة الملونة
تسعى كل عروس للبحث عن أجمل تصاميم المجوهرات التي تمنحها إطلالة جذابة وفاخرة تخطف العيون والقلوب في ليلة زفافها، لذلك قد تقع أحيانًا في حيرة أثناء اختيار التصميم المميز الذي يجعل مظهرها أكثر اختلافاً ورقيًا.

وفي جولة بين أشهر الدور العالمية لفتتنا موديلات فخمة خواتم مستوحاة من الطبيعة مرصوفة بالأحجار الكريمة الملونة لإطلالة ساحرة لعروس خريف 2022 تزيدها سحرًا في ليلة الزفاف أو الخطوبة، دعينا نشاهدها معًا في السطور التالية، وفق (سيدتي).

خاتم Hopi من بوشرون


تُبدع دار بوشرون Boucheron في تصاميمها الساحرة المستوحاة من الطبيعة والحيوانات والطيور، لذلك اخترنا لعروس خريف 2022 منها خاتم Hopi وهو تجسيد للطائر الطنان الذي يعبر عن الجمال، ويحب الزهور العطرة والمليئة بالحياة، وهو يُعرف بأنه أصغر طائر في العالم، كما أن جماله وسرعته مفاجأة. وفي أسطورة هنود الهوبي في أريزونا، كان الطائر الطنان بطلًا ينقذ البشرية من الجوع.

و صُمم خاتم Hopi من الذهب الأبيض عيار 18 قيراط، وجمع بين ألوان الياقوت المختلفة، حيث جاء مرصوفًا بحجر ياقوت أزرق بيضاوي، و139 حجر ياقوت أزرق مستدير بوزن وزن 1.70 قيراط، و 90 حجر ياقوت وردي دائري يوزن 1.60 قيراط، و112 ماسة مستديرة بوزن 1.05 قيراط، و68 حبة زمرد مستديرة تزن 0.80 قيراط.

خاتم Winston Candy Spessartite Garnet من هاري وينستون



لإطلالة أكثر فخامة للعروس التي تعشق سحر وجاذبية الألوان، اخترنا لها خاتم Winston Candy Spessartite Garnet من هاري وينستون Harry Winston الذي صُمم من البلاتين والذهب الأصفر عيار 18 قيراطًا وجاء مرصوفًا بحجر عقيق مركزي بقطع الوسادة بقطر 25.18 قيراطًا محاطًا بـ 12 حجر زبرجد كابوشون يزن حوالي 6.29 قيراطًا، و 18 حجر ياقوت وردي دائري يزن إجماليًا حوالي 6.24 قيراطًا، و 42 ماسة مستديرة متألقة تزن 0.92 قيراطًا تقريبًا.

خاتم Vine من تيفاني آند كو



بتصميم أكثر نعومة وبساطة يناسب العروس الرومانسية الهادئة، اخترنا من مجموعة Tiffany Victoria لعلامة تيفاني آند كو Tiffany & Co خاتم Vine الذي جاء بتصميم مستوحى الطبيعة ويعبر عن جمال الزهور والكروم من البلاتين المرصوف بمزيج من قطع الألماس، مع حجر بزبرجد دائري بوزن 2.75 قيراط، في وسطه زخرفة كرمة من الألماس الماركيز بوزن 0.54 قيراط.

خاتم Frivole من فان كليف آند أربلز


الزهور من أكثر عناصر الطبيعة تعبيرًا عن المرأة، بجاذبيتها وسحرها الخاص، لذلك اخترنا لعروس خريف 2022 من دار فان كليف آند أربلز Van Cleef & Arpels خاتم Frivole الذي جاء على شكل باقة فخمة من الزهور التي تتراقص في النسيم، كما يضفي الذهب عيار 18 قيراطًا والألماس المصقول بالمرايا إشراقًا فريدًا على البتلات المُصممة على شكل قلب.

صُمم خاتم Frivole من 8 أزهار من الذهب الوردي والذهب الأصفر عيار 18 قيراطًا، وجاء مرصوفًا بـ5 أحجار من الياقوت الدائري بوزن 0.35 قيراط و3 أحجار من الزمرد المستدير بوزن 0.14 قيراط.

خاتم Joséphine Aigrette Pavé من شوميه


إذا كنتِ تبحثين عن خاتم يمنحكِ إطلالة الأميرات في ليلة الزفاف أو الخطوبة، نرشح لكِ خاتم خاتم Joséphine Aigrette Pavé من شوميه Chaumet، الذي صُمم من الذّهب الأبيض بتصميم مستوحى من تيجان الأميرات والملكات، مرصعًا بأحجار الألماس الأبيض وحجر عقيق الرودوليت بوزن 0.80 قيراط.

التعليقات