مباشر | لقاء مع د. يحيى السراج رئيس بلدية غزة


أجمل تسريحات الشعر بالضفائر من عروض الأزياء

أجمل تسريحات الشعر بالضفائر من عروض الأزياء
ظهرت تسريحات الشعر بالضفائر في جميع أسابيع الموضة العالمية لموسم ربيع وصيف 2023، وهي في معظمها تسريحات شعر ناعمة وجذابة، تمنح المرأة مظهراً طفولياً جذاباً، وبالإمكان اعتمادها في الأوقات كافة.

وفي ما يلي، نرصد مجموعة تسريحات ضفائر مميزة 2023 من عروض الأزياء، فهل ستعجبك، وفق (سيدتي).

تسريحة الشعر المالس المنسدل مع الضفائر الأمامية


إنها تسريحة ناعمة ومريحة وأنيقة في آن، وبالإمكان اعتمادها في العمل والأيام العادية وحتى المناسبات وقد كانت رائجة جداً في عام 2022، ومن الواضح أنها ستبقى كذلك خلال 2023 وقد رأيناها بكثرة في عروض الأزياء العالمية، بما فيها عرض دار زاردوز Zardouz.

تسريحة ذيل الحصان العالي المضفرة


و أصبحت هذه التسريحة إحدى تسريحات شعر الضفائر الخالدة التي تُعتمد في كل الأوقات من دون استثناء كونها أنيقة ومريحة، وتجعل ملامح الوجه مرفوعة ومشدودة وهي ستكون رائجة جداً في 2023، بدليل اعتمادها من قبل العديد من الدور العالمية خلال عروضها لربيع وصيف 2023، في مقدمها دار غيفينغ موفمنت Giving Movement.

تسريحة الضفائر الأفريقية المشدودة



احتلت تسريحة الضفائر الأفريقية المشدودة قائمة تسريحات الشعر لموسم ربيع وصيف 2023، فهي لم تعد مقتصرة على الشعر الكيرلي الطبيعي والكثيف، بل أصبح بإمكان أي امرأة اعتمادها، فهي أحد الخيارات المثالية لإطلالة يومية مريحة وجذابة وقد اخترناها من عروض دار إي زاد فاكتوري Az Factory.

تسريحة الضفائر المزدوجة المرفوعة



هذه التسريحة قد تكون بالنسبة إليك خارجة عن المألوف، لكن لا تتفاجئي إن رأيتها بكثرة على مواقع الموضة والجمال، فهي ستكون إحدى أكثر تسريحات شعر 2023 رواجاً، بدليل اعتمادها من قبل الكثير من الدور العالمية خلال العروض العالمية لربيع وصيف 2023، بما فيها دار إترو Etro وهي ترتكز على ضفيرتين كبيرتين متقابلتين على جانبي الرأس ومنسدلتين على الأكتاف.

تسريحة الشعر الطبيعي المنسدل مع ضفيرة ذيل السمكة



إنها تسريحة عفوية ناعمة مناسبة للإطلالات اليومية، فتحضري لاعتمادها بكثر خلال إطلالاتك لموسم ربيع وصيف 2023، كونها ستكون رائجة جداً، وهي لن تستغرق منك سوى دقائق معدودة وقد اخترناها من عروض أويك Awake.

التعليقات