طبقي أجمل مكياج للعيون اللوزية الكبيرة بالخطوات

طبقي أجمل مكياج للعيون اللوزية الكبيرة بالخطوات
تعمل طريقة تطبيق مكياج العيون اللوزية الكبيرة بالتأثير بالشكل الصحيح على مكياج العين بشكل عام، حيث من المهم فهم شكل عينيكِ؛ لتعزيز تأثير مستحضرات المكياج عليهما.

وإذا كنتِ من صاحبات العيون اللوزية الكبيرة، فأنتِ محظوظة جداً؛ لأن مكياج هذا الشكل من العيون سهل جداً؛ نظراً إلى أنها بيضاوية وضيقة وذات نهايات مدببة، كما أن تناسق شكل العيون اللوزية يجعل معظم أساليب المكياج تبدو رائعة عليها وفيما يلي، نرصد لكِ طريقة تطبيق مكياج العيون اللوزية الكبيرة، وفق (سيدتي).

مستحضرات مكياج تحتاجينها:

-برايمر العين.

- باليت ظلال عيون بألوان محايدة لامعة ومات.

- فرشاة ظلال عيون.

- مكبس الرموش.

- ماسكرا.

- كحل باللون النيود.

خطوات تطبيق مكياج العيون اللوزية الكبيرة:

- قومي أولاً بتغطية الهالات السوداء والشوائب في محيط العين؛ باستخدام كونسيلر يناسب لون بشرتك.

- طبقي برايمر العين؛ فهو يساعد على تثبيت اللون وجعل مكياجك يدوم لفترة أطول.

- استخدمي ظل عين محايداً على كامل جفنك العلوي؛ لإنشاء قاعدة متساوية، فهذه الخطوة تساعدك على خلق مزيد من العمق، وإبراز المنحنيات الطبيعية لعينيك اللوزيتين الكبيرتين.

- قومي بإنشاء شكل جانبي على شكل حرف V باتجاه الزاوية الخارجية للعين.

- استخدمي ظل عين أغمق قليلاً، واصنعي من خلاله شكل V جانبياً على طول خط الرموش العلوية وكسرة العين، فهذه الخطوة تساعدك على تحديد شكل العين اللوزية الكبيرة وتعزيز تناسقها بشكل مثالي.

- أبرزي الزوايا الخارجية لعينيك؛ من خلال استخدام ظل عين داكن ولامع، واحرصي على تطبيقه على الزاوية الخارجية للعين فقط؛ لجعل عينيك تبرزان أكثر.

- استخدمي مكبس الرموش، وضعي من ثم طبقات عدة من الماسكرا، مع الحرص على التركيز على الجهة الخارجية للرموش، مما يمنح العين اللوزية مظهراً مثالياً.

التعليقات