شاهدي: أجمل رسمات الأيلاينر السوداء العريضة لهذا العام

شاهدي: أجمل رسمات الأيلاينر السوداء العريضة لهذا العام
نجحت رسمات الأيلاينر بالسيطرة على قائمة صيحات المكياج لهذا الخريف، حيث يتم اعتمادها بطرق وأساليب عصرية متنوعة تناسب مختلف أشكال العيون، بما فيها رسمات الأيلاينر السوداء العريضة.

فهي تبرز العين وتمنح المرأة نظرات حادة وجريئة وتجعل عينيها محط الأنظار، حيث إن كنت من محبات الأيلاينر البارز، تابعينا في هذا المقال، حيث نرصد لك مجموعة رسمات أيلاينر سوداء عريضة مميزة لخريف 2022، وفق (سيدتي).

رسمة الأيلاينر الأسود العريض الحاد


بإمكانك التألق بمكياج عيون جريء ومميز يسلط الضوء على عينيك ويجعلها محط الأنظار، من خلال اعتماد إحدى أكثر صيحات المكياج رواجاً، وهي رسمة الأيلاينر الأسود العريض الحاد على طول الجفن العلوي، والذي يأتي مسحوباً بشكل بارز إلى الزاوية الخارجية للعين، الى جانب تحديد الجفن السفلي بالكحل الأسود.

رسمة الأيلاينر الأسود العريض المسحوب الى خارج العين



كذلك، بإمكانك اعتماد رسمة الأيلاينر الأسود العريض الأقل حدة، التي تمتد على كامل الجفن العلوي المتحرك، وتأتي مسحوبة إلى الأعلى عند الزاوية الخارجية للعين ولتخفيف حدة الأيلاينر الأسود، اكتفي بطبقة خفيفة من الماسكرا فقط.

رسمة الأيلاينر الأسود العريض بأسلوب عين القطة



لإطلالة تخطف الأنفاس، بإمكانك اعتماد رسمة الأيلاينر الأسود العريض الممتد على كامل الجفن العلوي والمسحوب إلى الأعلى عند خارج العين، بأسلوب عين القطة والذي يأتي مقروناً مع خطوط أيلاينر صغيرة متساوية تحت خط الجفون السفلية.
 
رسمة الأيلاينر العريض على شكل سمكة



رسمة الأيلاينر العريض على شكل سمكة موضة مكياج تلاقي رواجاً كبيراً في هذا الخريف، وهي ترتكز على تطبيق الأيلاينر الأسود العريض حول العين على شكل سمكة،بطريقة تغمر العين وزواياها الداخلية والخارجية، ومدمع العين.

التعليقات