اتحاد الجاليات في أوروبا يصدر بياناً في في ذكرى إعلان الاستقلال

اتحاد الجاليات في أوروبا يصدر بياناً في في ذكرى إعلان الاستقلال
رام الله - دنيا الوطن
أصدر اتحاد الجاليات والفعاليات والمؤسسات الفلسطينية في أوروبا بيانا في في ذكرى إعلان  وثيقة الاستقلال، في المجلس  الوطني الفلسطيني الثامن عشر في الجزائر، بتاريخ ١٥ / ١١/ ١٩٨٨.

وفيما يلي نص البيان كما وصل "دنيا الوطن":

في ١٥ نوفمبر ذكرى اعلان وثيقة الاستقلال كل الجهود لدعم انتفاضة شعبنا في فلسطين

في ذكرى إعلان  وثيقة الاستقلال في المجلس  الوطني الفلسطيني الثامن عشر في الجزائر بتاريخ ١٥ / ١١/ ١٩٨٨ ما زال شعبنا الفلسطيني فوق ترابنا الوطني وفي مخيمات اللجوء  والشتات وفي بقاع الأرض الأربع يخوض معركة تجسيد الاستقلال لدولة فلسطين كاملة السيادة بعاصمتها القدس وبحق شعبنا بالعودة الى أرضه.

وما زالت وثيقة الاستقلال  التي حددت معالم الحقوق الفلسطينية بوصلة لنضالنا  يجب التمسك بها حتى تتم هزيمة مشاريع كيان الاحتلال الصهيوني الكولونيالي  الاستيطاني  التوسعي والاجلائي العنصري المدعوم من معسكر الامبريالية العالمية والتي  تقوده الولايات المتحدة الأمريكية.

في الوقت الذي تتعاظم به انتفاضة شعبنا ويسجل بطولات شباب وشابات فلسطين في قرى ومدن الضفة الغربية و يسطرون  صفحات  المقاومة الباسلة بدمهم وبكل شجاعة.

مترافقا  ويوما بعد يوم بزيادة وتعاظم التفاف الشارع الفلسطيني حول هذا  النهوض المقاوم والموحد، ويعلن انه حان الأوان  لإنهاء  مسلسل اوسلو  سيء الصيت بكامل افرازاته السياسية والأمنيه والاقتصادية   ،والغاء الاعتراف بكيان العدو الصهيوني، والتعامل معه كدولة احتلال ،وطي ملف الانقسام وتطبيق ما تم انجازه  من قرارت المجالس المركزية والوطنية  وأخرها لقاء الجزائر في أكتوبر من هذا العام. بلد المليون شهيد احتضنت الفصائل الفلسطينية كافة ودفعت باتجاه الوحدة الوطنية الفلسطينية  من أجل الحفاظ عليها ومتابعة النضال بكافة الوسائل لتحقيقها و بعيدا عن نهج الحسابات الانانية والذاتية الضيقة التي الحقت بالغ الضرر بالقضية والحقوق الوطنية الفلسطينية.

لنتوحد من اجل ان تتوج نضالات شعبنا الفلسطيني  بهزيمه المحتل الصهيوني وترفرف رايات الدولة الوطنية المستقله وعاصمتها القدس وننجز حق العودة كما نص القرار الاممي ١٩٤. هذه المطالب يجب التمسك بها احتراما لقوافل الشهداء والجرحي والاسري البواسل.

التعليقات