طبقي أجمل تسريحات الشعر من وحي هنادي مهنا

طبقي أجمل تسريحات الشعر من وحي هنادي مهنا
تعتبر تسريحات شعر هنادي مهنا مصدر إلهام لكثيرات من النساء والفتيات صاحبات الشعر الطويل والمتوسط الطول، فغالبيتها تسريحات شعر عملية ومريحة وأنيقة في الوقت نفسه، وبالإمكان اعتمادها في مختلف الأوقات.

فالممثلة المصرية تتميز بإطلالاتها التي تجمع البساطة والنعومة بلمسة عصرية شبابية وفيما يلي، نرصد مجموعة من تسريحات شعر هنادي مهنا، وفق (سيدتي).

تسريحة ذيل الحصان العالية المضفرة



تسريحة ذيل الحصان المضفرة كانت إحدى أكثر تسريحات الشعر رواجاً بين النجمات في عام 2022، حيث اعتمدنها كل على طريقتها أما هنادي مهنا فاعتمدت في إحدى إطلالاتها تسريحة ذيل الحصان العالي المضفر مع الغرة المسحوبة إلى الخلف، وخصلات الشعر القصيرة المنسدلة عند مستوى الأذن.

تسريحة الشعر المبلل المنسدل



تلاقي تسريحة الشعر المبلل شعبية كبيرة بين النساء، وقد كانت إحدى تسريحات الشعر الرائجة خلال الأشهر الماضية، ويبدو أنها ستبقى كذلك خلال المواسم المقبلة وقد واكبت هنادي مهنا هذه الموضة على طريقتها، حيث اختارت لإحدى إطلالاتها تسريحة الشعر المبلل المنسدل مع الفرق الجانبي.

تسريحة الكعكة المنخفضة المصقولة

هذه التسريحة الأنيقة التي تمنح المرأة مظهراً أنثوياً جذاباً وتبرز ملامح وجهها، اعتمدتها هنادي مهنا في إحدى إطلالاتها، فسلطت الضوء على عينيها الواسعتين وملامحها الجذابة وقد اختارتها مع الفرق النصفي والغرة المسحوبة بإتقان إلى الخلف.

تسريحة الشعر الويفي مع الضفائر الأمامية



هذه التسريحة الطفولية الناعمة كانت خيار كثيرات من النساء والنجمات خلال عام 2022، حيث رأيناها بكثرة، إذ كانت رائجة جداً ومن جهتها، اعتمدت هنادي مهنا في إحدى إطلالاتها تسريحة الشعر الويفي المنسدل مع ضفيرتين أماميتين رفيعتين منسدلتين على جانبي الوجه.

تسريحة ذيل الحصان المنخفض الكلاسيكية



كذلك، اختارت هنادي مهنا لإحدى إطلالاتها الفنية، تسريحة ذيل الحصان المنخفض الكلاسيكية مع الغرة النصفية المصقولة المسحوبة بالكامل إلى الخلف هذه التسريحة الكلاسيكية أنيقة جداً، وتفسح المجال للمرأة بأن تبرز جمالها وأنوثة ملامحها.

تسريحة الشعر الويفي المنسدلة


هذه التسريحة الكلاسيكية الخالدة لطالما كانت رفيقة النجمات الدائمة، فهي تمنح الشعر حجماً إضافياً وتجعله أكثر حيوياً وجمالاً وبدورها، اعتمدت هنادي مهنا في إحدى صورها على إنستغرام تسريحة الشعر الويفي المنسدلة الكلاسيكية مع الفرق النصفي.

التعليقات