تعرفي على أفضل أنواع المناكير الأحمر الكلاسيكي

تعرفي على أفضل أنواع المناكير الأحمر الكلاسيكي
يعتبر المناكير الأحمر الكلاسيكي من أكثر الأشياء جاذبية لدى العديد من السيدات والفتيات، خصوصاً في فصل الخريف، فاللمسة الجمالية التي يوفرها لإطلالة المرأة عموماً وأظافرها بشكل خاص، لا بديل لها ولا يمكن وصفها بالكلمات.

فضلاً أنه يتناغم مع جميع ألوان البشرة، وبالإمكان اعتماده في كل الأوقات لجعل الأظافر رائعة الجمال انطلاقاً من ذلك كله، نرصد لك فيما يلي مجموعة من أفضل أنواع المناكير الأحمر الكلاسيكي لخريف 2022، بتغطية غنية ومكثفة وتدوم لأيام عدة، وفق (سيدتي).

المناكير الأحمر The Perfect Red Nail Artist Polish من إيميلي هيس

هذا المناكير خيار رائع لأي لون بشرة ولأي وقت، فهو مناكير أحمر كلاسيكي حقيقي مع توازن رائع بين الدرجات اللونية الباردة والدافئة، ويوفر لك تغطية مثالية ولمسة نهائية رائعة كما أن زجاجته ذات الشكل الفني، تشكل إضافة قيّمة إلى حقيبة الجمال خاصة لعرضها كقطعة فنية في غرفتك.

المناكير الأحمر الكلاسيكي Miracle Gel in Rhapsody Red من سالي هانسن

خيار آخر من أفضل أنواع المناكير الأحمر الكلاسيكي هو طلاء الأظافر هذا من سالي هانسن، فلونه ليس رائعاً فحسب، وإنما يتميز بتركيبته الغنية التي تدوم لما يصل لأكثر من ثمانية أيام، ويأتي بلمسة لامعة تضفي على أظافرك جمالاً وتألقاً ونظراً إلى تركيبته الغنية، فقد لا تحتاجين إلى وضع طبقة أساسية.

المناكير الأحمر الكلاسيكي Le Vernis Longwear Nail Color in Gitane من شانيل

هذا المناكير الأحمر الكلاسيكي من شانيل فخم للغاية، مشرق، ونابض بالحياة، لذلك هو خيار مثالي للأشهر الأكثر برودة وهو لا يتميز بلون الأحمر الغني والمكثف فقط، وإنما أيضاً بتركيبته عالية اللمعان، المعززة لقوة الأظافر بفضل مكونات مثل السيراميد، والخالية من المواد القاسية والمضرة بالأظافر.

المناكير الأحمر الكلاسيكي Vernis In Massai من ديور

هذا المناكير الأحمر الكلاسيكي الغامق خيار رائع لفصل الشتاء على وجه الخصوص، فلونه غني وفاخر ويبث فيك الدفء ويمنح أظافرك مظهراً احتفالياً جذاباً في كل الأوقات كما أن تركيبته لامعة للغاية لتضفي على أظافرك لمسة جمالية لا مثيل لها.

المناكير الأحمر الكلاسيكي Nail Lacquer in A Little Guilt Under The Kilt من أو بي آي

لون هذا المناكير أحمر كلاسيكي غني، براق، وعميق بما يكفي ليكون رائعاً على جميع ألوان ودرجات البشرة كذلك، يتميز بتركيبته التي تدوم لأيام عدة من دون تقشر، مما يجعله أحد أفضل خيارات طلاء الأظافر لجميع الأوقات.

التعليقات