لسبب مجهول.. شاب يقتل جميع أفراد أسرته بالعراق

لسبب مجهول.. شاب يقتل جميع أفراد أسرته بالعراق
فزع الشارع العراقي على جريمة قتل ارتكبها شاب بحق جميع أفراد أسرته بمحافظة واسط، حيث قام الشاب العراقي، بقتل والده ووالدته وجدته.

وفي بيان خرج عن الشرطة العراقية تضمن الآتي: "فبعد ورود أخبار بوجود حادث قتل في قضاء النعمانية تم على الفور توجيه قوة مشتركة، وبعد جمع المعلومات وفي غضون ساعة تم القبض على المجرم الذي ارتكب جريمة قتل والده ووالدته وجدته، وضبط بحوزته السلاح المستخدم في الجريمة تم اتخاذ الإجراءات القانونية بحقه وتجريمه وفق أحكام المادة 406 ، القتل العمد، وإحالته إلى المحكمة المختصة لينال جزاءه العادل"، وفق (المستقبل).

وقبل أيام، قامت قوات الأمن العراقي، بالقيض على السيدة "د.غ" إثر اتهامها في قضية قتل زوجه، وكشفت التحقيقات التي قامت بها قوات الأمن العراقي، عن تفاصيل حادثة مصرع الزوج العراقي "أحمد جواد" على يد زوجته.

حيث قال المتحدث باسم  شرطة أربيل، المقدم هوكر عزيز: "إن تحقيقات الشرطة أظهرت أن المجني عليه البالغ من العمر 43 عاما، ويعمل موظفا لدى وزارة الثقافة، قد تم قتله بآلة حادة قبل إحراق جثته، والمجني عليه كان قد تزوج من (دغ) قبل 7 سنوات وأنجب منها طفلين، وكانا يسكنان بأحد أحياء أربيل، وقد استفحلت المشاكل بينهما مؤخرا، مما دفع بالزوجة إلى قتل زوجها بحسب ما اعترفت به خلال التحقيق بعد القبض عليها من قبل الشرطة.

التعليقات