إليك أهم الأفكار لحمامات موردن باللون الأبيض

إليك أهم الأفكار لحمامات موردن باللون الأبيض
تعتبر الألوان من أفضل الأشياء التي يمكن استخدامها وإضافتها للمنزل لتضفي راحة على المنزل، فهي هدية الطبيعة وتجعل الحياة أكثر جمالًا وروعة؛ وتؤثر على علم النفس وكذلك المزاج.

و هناك من لديه هوس بالألوان في كل مكان سواء كانت غرفة المعيشة أو الحمام، وهناك من لديه هوس بكل شيء محايد ومريح، سواء كان ذلك في الأغراض الشخصية أو الثريات أو حوض الاستحمام، وفق (الجميلة).

ويعد اللون الأبيض هو اللون المحايد الأكثر شيوعاً؛ حيث إنه يدل على البراءة والنقاء؛ ويُنظر إليه على أنه لون السلام ويجلب البرودة و يساهم في توسيع المساحات، وهو يمتزج مع معظم ألوان الطيف الأخرى بما في ذلك اللون الأسود المعاكس.

لذلك إليك أهم مزايا الحمامات باللون الأبيض :يعطينا اللون الأبيض دائماً انطباعاً بالنظافة والنقاء؛ كما انه يعكس كل الضوء لذلك يجعل المساحات تبدو أكبر ولهذا السبب يتم استخدامه على الأسقف وفي الأرضيات، ويفضل استخدامه في ديكورات الحمامات ذات المساحات الصغيرة.

الأبيض من الألوان المحايدة التي تندمج وتتناسق مع جميع الألوان الآخرى؛ وتحديداً الأسود حيث يبرز كل منهما جمال الآخر وينسجمان معاً ، لذلك فإن اعتماده في ديكور الحمام يجعل من السهل إضافة الاكسسوارات ضمنه.

الأبيض لون قابل للتجديد حيث يمكنكِ التغير والتجديد في ديكورات حمامك بإضافة عناصر أو أكسسوارات بسيطة لحمامكِ الأبيض دون الحاجة إلى تغييره تمامًا.








التعليقات