مباشر | تغطية صحفية: تطورات الحرب الإسرائيلية على قطاع غزة #عاجل #دنيا_الوطن

لديكورات الفرح قليلة التكلفة.. إليكِ أهم النصائح والإرشادات

لديكورات الفرح قليلة التكلفة.. إليكِ أهم النصائح والإرشادات
يفضل العديد من الأشخاص وخاصة المقبلين على الزواج استخدام مجموعةٍ من الأفكار الخاصّة بديكورات حفلات الزفاف، بتكلفة منخفضة، خصوصًا مع الارتفاع في الأسعار.

و في هذا الإطار، تتضافر الجهود لجعل زينة الفرح بسيطة، مع الاستعانة بالورد والإضاءة المناسبة، وغير المُبالغ بها، خصوصًا في أركان الصالة التي يتواجد فيها الحضور والعروسان، من دون امتداد خطة التزيين لتشمل كلّ تفاصيل المكان، وفق (سيدتي).

مكان في الهواء الطلق للفرح






من الهامّ تعيين مكان مُناسب لإقامة حفل الزفاف، على أن يستوعب عدد المعازيم، مع الإشارة إلى أن الفرح المنعقد في مكان مفتوح غير مُكلف، مثل: شاطئ البحر أو مركب بحري أو حديقة.

الجدير بالذكر أن مشهد البحر كفيل بإنجاح التصميم الذي ينحو إلى البساطة في هذا الإطار، توزّع الزينة وتُصمّم الكوشة بطريقة متواضعة، مع التركيز على التأثيث ببعض المقاعد، والإضاءة والورد، من جهةٍ ثانيةٍ، يصحّ الاكتفاء بعقد القران، من دون تنظيم حفل، وذلك من أجل تقليل التكاليف والحصول على ديكور مناسب.

ديكورات يدويّة الصنع

تُختار مجموعة من وحدات الأضواء الساطعة والمبهجة، في إطار القطع المركزيّة الرائعة، عوضًا عن فوانيس الزفاف، التي تُستخدم لإضاءة أجزاء محدّدة من المساحة، و تجذب الفوانيس الورقية الملوّنة المذهلة، والتي يمكن صناعتها بطريقة يدويّة، في ديكورات الزفاف في الهواء الطلق.

تُدعم ديكورات حفل الزفاف بأفكار مبتكرة، منها: جمع بعض الصور الخاصة بالعروسين والحضور المقربين وتعليقها على الحائط، في لفتة محبّبة، وغير مكلفة، و لا غنى عن الورد مع اختيار البلدي منه، باللونين الأبيض والوردي لحفل الزفاف.

قد يطعّم الورد البلد بأزهار أخرى، بالتناسب مع اللونين المذكورين، كما الميزانيّة، علمًا أن الورد قد يكون طبيعيًّا أو اصطناعيًّا.