شاهد: أجمل الأحذية بتصاميم مريحة لكل الأوقات

شاهد: أجمل الأحذية بتصاميم مريحة لكل الأوقات
تعتبر الأحذية بتصميمات كاجوال ومريحة لكل الأوقات من القطع الأساسية لإطلالة الرجل، وعادة ما تأخذ حيِّزاً من الاهتمام أكثر من الأحذية النسائية في بعض الأوقات؛ إذ ربما تعبِّر عن ذوق وشخصية الرجال، وتصنع فارقاً في أسلوبهم عامةً.

الإطلالات العملية والمريحة







من الصيحات التي ننصحك باعتمادها هذا الموسم، هي الأحذية الكاجوال المريحة لكل الأوقات، بمختلف الموديلات، التصميمات، الألوان والدرجات وحتى الجلود المصنوعة منها، حتى تناسب إطلالات الرجال اليومية، هذا بالإضافة إلى أنها لم تعد ترتبط كثيراً بإطلالتك الكاجوال أو النهارية، فيمكنك اعتمادها مع ستايل أقرب للكلاسيكية؛، إذ قد أصبح التوجُّه نحو الإطلالات العملية والمريحة أمراً أساسياً، وفق (سيدتي).

هذه الأحذية تُعتبر من القطع التي لا يتخلى عنها الرجال بشكل عام، وأساسية بخزاناتهم، والجميل في الأمر أنها رائجة بقوَّة هذا الموسم؛ فقد ركزت عليها معظم الماركات العالمية لتلبِّي جميع الأذواق والشخصيات.

يُعتبر تنسيق موديلات الأحذية من الأمور المهمة لدى الكثير من الرجال؛ فهي تضفي على إطلالاتهم المزيد من الأناقة والفخامة، ولا تكتمل هذه الإطلالات إلا باختيارها بشكل مناسب مع بداية كل موسم، تسعى ماركات الأحذية الرجالية إلى تقديم تشكيلة متميِّزة ومتنوِّعة، في حال كنت تبحث عن حذاء كاجوال، مريح وأنيق بين موديلات الأحذية الرجالية؛ يمكنك الاستعانة بحذاء باللون الرمادي من دار فيرساتشي «Versace».

و يمكن تنسيقه مع الإطلالات الكاجوال أما إذا كنت تبحث عن حذاء أنيق يناسب أجواء النهار العملية؛ يمكنك الاستعانة بموديل بين اللونين البنِّي والأسود، وأربطة أمامية باللون الأسود، وبتصميم دائري من الأمام، ويتناسب بشكل كبير مع الإطلالات الكاجوال أما لإطلالة أكثر عصرية؛ فلِمَ لا تلجأ إلى الموديل المصنوع من الجلد الأسود الأنيق والمدبَّب من الأمام على سبيل المثال إذ يمكن انتعاله في مختلف المناسبات والأوقات؟!

أناقة وفخامة

في حال كنت ترغب في إطلالة كاجوال متميِّزة، يمكنه الاستعانة بموديل مصنوع من الشامواه باللون البنِّي لمنح الإطلالة بكل أناقة وفخامة أما إذا كنت تبحث عن إطلالة كاجوال أو رياضية؛ فلا مانع من اللجوء إلى التصميمات الرياضية التي يمكن انتعالها في أوقات متعدِّدة، ولا تقتصر على ممارسة الرياضة فقط.

لا شكَّ أن الأحذية الكاجوال والمريحة هي الملاذ الآمن لإطلالة مريحة للرجال، ولم نكن نشاهدها كثيراً في السابق، خاصة أنها تعتبر خياراً مريحاً جداً، وربما تجعل الرجل يبدو أقل أناقة، إلا أن الأمر جاء معاكساً تماماً هذا الموسم، فقد ركزت الماركات العالمية على اعتماد مختلف التصميمات منها لإطلالة الرجل، مع تنسيقها بطريقة ذكية مع ستايل سيمي كاجوال.

وأخيراً يُقال عن الأحذية الرجالية إنها ليست لحماية الرجلين فقط، بل تتعدَّى مهمتها إلى ذلك بوصفها إضافة الجمال الخاص للمظهر؛ لذلك يجب التركيز عليها بعناية، فهي تساعد على إبراز الشخصية الحقيقية للرجل وتعطيه أناقة وتميُّزاً.

و أصبح غالبية الرجال في حياتهم اليومية يفضلون الملابس الأنيقة والعملية في الوقت نفسه يتم الجمع بين عناصر أزياء الفاشن لمجموعة متنوِّعة من أنماط الشباب مع الأناقة غير الرسمية والرياضية الأنيقة فمن الطبيعي تماماً أن يختار الرجال مكمِّلاً لهذه المظاهر من الألبسة الأحذية الكاجوال المريحة.

التعليقات