الرئيس بري يستقبل نائب الامين العام "للديمقراطية" على رأس وفد قيادي

الرئيس بري يستقبل نائب الامين العام "للديمقراطية" على رأس وفد قيادي
تعبيرية
رام الله - دنيا الوطن
استقبل رئيس مجلس النواب اللبناني الاستاذ نبيه بري في مقر الرئاسة الثانية في عين التينة في بيروت، وفداً قيادياً من الجبهة الديمقراطية لتحرير فلسطين، برئاسة نائب الأمين العام للجبهة فهد سليمان وعضوية أعضاء المكتب السياسي علي فيصل، إبراهيم نمر، ماجدة المصري، وعدنان يوسف، وبحضور عضو المكتب السياسي ومسؤول الملف الفلسطيني في حركة أمل محمد الجباوي.

وتناول اللقاء "الأوضاع العامة لا سيما في الأراضي الفلسطينية المحتلة وتصاعد العدوانية الإسرائيلية وأوضاع المخيمات الفلسطينية في لبنان، وبعد اللقاء صرّح فهد سليمان مؤكداً أن ما يجمع بين الجبهة الديمقراطية ودولة الرئيس بري هو خيار المقاومة، وأن الرئيس بري قامة من قامات المقاومة الكبيرة في لبنان وفلسطين، وعلى أرض الضفة الغربية وقطاع غزة، وأراضي عام ١٩٤٨، وقد احتلت قضية تطوير المقاومة وتصعيدها في وجه الاحتلال، المساحة الرئيسية في لقاءنا مع دولة الرئيس".

وأكد أن الخيار المتاح أمام الشعب الفلسطيني، الخيار الأوحد والرئيسي، هو مواصلة المقاومة وتصعيدها، وبذل كل الجهود الممكنة من أجل استعادة الوحدة الوطنية الفلسطينية الوحدة الداخلية بين القوى والأحزاب والمقاومة الفلسطينية.

وأضاف فهد سليمان: "نعتزّ بالدور الذي يقوم به دولة الرئيس من أجل صون أمن المخيمات الفلسطينية في لبنان، وفي هذا الإطار نؤكد على إصرارنا وتصميمنا وتأكيدنا من أجل أن تبقى هذه الأوضاع موضع استقرار وأمن، على طريق مواجهة كل المشكلات الاجتماعية والمعيشية التي تواجه شعبنا، كما تواجه الشعب اللبناني".

وفي هذا السياق أكد "لنا دولة الرئيس استعداده الدائم، وبذل جهوده لتقديم الخدمات التي يحتاجها الشعب الفلسطيني في لبنان بما فيها تلك التي تقدمها وكالة (أونروا)". 

التعليقات