للعروس.. إليكِ أرقى الأفكار لتسريحات الشعر الداكن لخريف 2022

للعروس.. إليكِ أرقى الأفكار لتسريحات الشعر الداكن لخريف 2022
تفضل العديد من العرائس مواكبة الموضة فيما يتعلق بتسريحات شعر العروس السائدة التي تلاقي رواجاً وفقاً للون شعرهن، رغم أهمية اختيار تسريحة شعر العروس بحسب شكل وجهها وفستانها.

فإذ كنت من صاحبات الشعر الداكن إليكِ مجموعة تسريحات عرايس للشعر الداكن لخريف 2022، لتختاري من بينها ما يعجبك، وفق (سيدتي).

تسريحة الشينيون الفضفاضة مع الغرة الويفي المنسدلة على جانبي الوجه

تسريحة الشينيون الفضفاضة مع الغرة الويفي المنسدلة على جانبي الوجه هي إحدى تسريحات شعر العرايس الكلاسيكية، التي تجمع بين البساطة والرقي، وتناسب معظم أشكال الوجه، وتبدو رائعة على أي عروس وتشبه هذه التسريحة الرومانسية شكل كعكة معقودة ولكنها فضفاضة قليلاً عن المعتاد، لتأثير مختلف وأكثر حيوية.

تسريحة ذيل الحصان الويفي المنخفض مع الغرة النصفية المسحوبة الى الخلف

تسريحة الضفيرة الطويلة بأسلوب ذيل الحصان هي الأخرى إحدى تسريحات الشعر السائدة والأكثر رواجاً ليس خلال خريف 2022 فقط، وإنما في كل المواسم، فهي أنثوية أنيقة ومريحة، وهي نسخة عصرية متجددة من تسريحة الضفيرة الواحدة ولإضفاء لمسة مميزة على تسريحة شعرك، زينيها بإكسسوارات الورود الناعمة.

تسريحة الشعر الريترو المنسدل مع الغرة النصفية المسحوبة الى الخلف

ما يميز تسريحات الشعر المنسدل أنه بالإمكان اعتمادها بطرق متعددة كثيرة لتناسب جميع أشكال وجوه العرائس وفساتينهن ولون شعرهن مثلاً، بإمكانك اعتماد تسريحة الشعر الريترو المنسدل مع الغرة النصفية المسحوبة الى الخلف، فهي تسريحة أنيقة وناعمة وتمنح العروس مظهراً أنثوياً حالماً.

تسريحة الشينيون المضفرة مع الغرة النصفية

إنها تسريحة شعر عرائسية جذابة وعصرية تواكب موضة تسريحات شعر الضفائر التي تحتل قائمة تسريحت الشعر الرائجة، وتناسب الشعر الطويل بشكل خاص ورغم أنها تسريحة مرفوعة إلا أنها إحدى تسريحات شعر العروس التي تجعل إطلالة العروس أكثر حيوية جمالاً اعتمديها مع الغرة النصفية المسحوية بشكل فضفاض الى الخلف.

تسريحة الكعكة المنخفضة المصقولة

الاتجاه السائد حالياً في ما يتعلق بتسريحات شعر العروس، هو رفع الشعر بالكامل لمنح العروس إطلالة أنثوية أنيقة ولإبراز جميع ملامح وجهها لذلك، إن كنت من محبات تسريحة الكعكة، فلا تترددي في اعتماد تسريحة الكعكة المنخفضة المصقولة، مع الفرق النصفي والغرة المصحوبة بالكامل وبإتقان الى الخلف.

التعليقات