قلقيلية: إطلاق حملة الفحص الشتوي للمركبات

قلقيلية: إطلاق حملة الفحص الشتوي للمركبات
توضيحية
رام الله - دنيا الوطن
أطلقت وزارة النقل والمواصلات والإدارة العامة لشرطة المرور، صباح اليوم الأحد، حملة الفحص الشتوي بمحافظة قلقيلية للعام 2022-2023، وذلك ضمن فعالية نظمت على مدخل مدينة قلقيلية رعاها اللواء رافع رواجبة محافظ قلقيلية.

وتخلل إطلاق الحملة فحص لمركبات المواطنين من قبل لجنة المرور وشرطة السير، كما تخللها حملة توعوية للسائقين باهمية القيام بفحص المركبات وإشعال مصابيح الإنارة على مدار اليوم، وفحص الفرامل والتأكد من سلامة العجلات والقيادة بحذر
على الشوارع خاصة في اوقات المنخفضات والأمطار.

وتمنى الفاحصون السلامة للمواطنين، داعين السائقين للالتزام بالتعليمات الصادرة عن شرطة السير واللجنة المرورية لما لذلك من أثر كبير في التخفيف من حوادث السير.

وشارك في إطلاق الحملة المحافظ، المقدم جهاد اشتيوي نائب مدير الشرطة وضباط وضباط صف شرطة المرور، وعماد عبد الحافظ مدير عام مديرية النقل والمواصلات وممثلون عن المديرية ودورية السلامة على الطرق، ومحمد خضر مدير عام الشؤون العامة.

وتعليقا على هذا الموضوع، أشاد المحافظ بجهود القائمين على هذه الحملة، مؤكدا على ضرورة التقيد بالتعليمات والحذر اثناء القيادة.

وطالب السائقين باجراء الفحص الشتوي للحفاظ على سلامة المواطنين، وطالب جهات الاختصاص بالتشدد في الإجراءات والتأكد من سلامة المركبات للسير على الطرق بأمان خلال فصل الشتاء.

وستستمر الحملة في كافة محافظات الوطن طوال فصل الشتاء، لضبط الحالة المرورية وتنظيم حركة السير وتقديم المساعدة اللازمة للمواطنين.