عاجل

  • طائرات الاحتلال تستهدف موقع بدر غرب مدينة غزة

  • سماع دوي انفجارات غرب مدينة غزة

  • القناة 14: العثور على حقيبة بداخلها سكين ومعدات أخرى في مستوطنة بساغوت


وفد طلابي من جامعة لوفان البلجيكية يزور الجامعة العربية الأمريكية

وفد طلابي من جامعة لوفان البلجيكية يزور الجامعة العربية الأمريكية
تعبيرية
رام الله - دنيا الوطن
زار وفد طلابي من جامعة لوفان البلجيكية الجامعة العربية الأمريكية للتعرف على التخصصات التي تقدمها الجامعة في درجات الدبلوم والبكالوريوس والماجستير والدكتوراه.

 وكان في استقبالهم، نائب رئيس الجامعة للشؤون الأكاديمية الدكتور مؤيد أبو صاع، ومستشار مجلس إدارة الجامعة لشؤون الجودة والتطوير الدكتور عدلي صالح، ومدير العلاقات العامة في الجامعة الدكتور فادي جمعة.

في كلمته، رحب الدكتور صالح بالوفد الضيف، وبوفد السفارة الفلسطينية في بروكسيل المرافق للوفد، وقدم شرحا وافيا عن الجامعة ونشأتها، والتخصصات التي تقدمها في درجات الدبلوم والبكالوريوس والماجستير والدكتوراه في حرميها جنين ورام الله، مشيرا إلى أن الجامعة تقدم خدماتها إلى الجمهور المحلي، من خلال المراكز الطبية والصحية والرياضية والثقافية، مشيرا إلى مصنع الأطراف الصناعية الوحيد في فلسطين، والذي يقدم خدماته للجمهور الفلسطيني بشكل خاص ولبعض الدول العربية بشكل عام، موضحا أن الجامعة لها شركاء وتعاون مع عدد كبير من الجامعات الأمريكية والأوروبية والعربية.

ثم قام الوفد الضيف بجولة تعريفية لبعض الكليات والمراكز الطبية والصحية والرياضية في الجامعة، ومن ثم التقى بعدد من الطلبة حيث تم النقاش بين الطرفين في عدة أمور ، السياسية والاجتماعية والثقافية.