شاهدي: أرقى الأحذية النسائية البرَّاقة للسهرات الشتويّة الفاخرة

شاهدي: أرقى الأحذية النسائية البرَّاقة للسهرات الشتويّة الفاخرة
ظهرت موديلات الأحذية النسائية البرَّاقة بقوة خلال موضة خريف 2022، وقد قدَّمتها معظم الدور العالمية بتصميمات مختلفة وألوان متنوِّعة؛ لتنتقي منها ما يعجبكِ وتتألَّقي في إطلالاتكِ خلال مختلف المناسبات.

لوك عصري وشيك

تنوَّعت موديلات الأحذية النسائية البرَّاقة بين الكعب العالي، ذات المقدَّمات المدبَّبة أو المقدَّمات المبرومة الأكثر كلاسيكية أما بالنسبة للألوان؛ فهنالك الذهبي والفضي بشكل أساسي مع بعض درجات البرونزي المصنوعة من الجلود الطبيعية وبعضها من الجلد البرَّاق، أو المزيَّنة بحبَّات الكريستال، وقد تميَّزت جميعها بكونها جمعت بين الأناقة والعصرية في آنٍ واحد، وفق (سيدتي).

و مع حلول فصل الخريف الذي يمتاز بأجوائه الدافئة، تبحث السيدات عن قطع مميَّزة من الأحذية التي تواكب هذا الموسم سواء للإطلالات اليومية أو للسهرات الخاصة؛ لذلك لا تتردَّدي باقتناء الأحذية البرَّاقة ذات الكعب العالي أو بتفاصيلها المسطَّحة، يمكنكِ اختيار موديلات وتصميمات رائعة وراقية منها من خلال الإكسسوارات والحبيبات التي تضفي المزيد من الفخامة والأناقة إلى إطلالتكِ.

كيفما تحرَّكتِ، هذه الأحذية ستلفت الأنظار والانتباه ببريقها وألوانها الفضيَّة، الذهبيَّة وغيرها، وكل سيدة ستجد حتماً في التصاميمات البرَّاقة ما تريده، خاصة إن كانت من محبَّات الكعب العريض؛ فبإمكانكِ اعتماد حذاء برَّاق مع سروال رسمي وقميص أبيض وبليزر للوك عصري وشيك خلال حضور أي حفل رسمي.

والجدير ذكره أن هذه الأحذية لم تعد حكراً على مناسبات السهرة أو المناسبات الرسمية بل تعدَّتها، وباتت من القطع الكلاسيكية والعصرية النهارية، ولا شكَّ أن من أجمل الألوان التي يمكن أن تختارها السيدة اللمَّاع والفضي، ليجعلها مميزة بإطلالاتها، خصوصاً عندما يتم تنسيقه مع التصميمات السوداء من تنانير وفساتين.

الأسلوب العصري







لا شكَّ أن طلَّتكِ الاستثنائية في المناسبات المهمة لن تكتمل إلا عند انتعال أحذية برَّاقة منسَّقة مع الجينز على سبيل المثال أو الفساتين أو حتى الجمبسوت؛، فإذا كنتِ مدعوة إلى حفل زفاف أو سهرة مهمة، وارتديتِ فستان السهرة ولم يعد لديكِ سوى اختيار الحذاء البرَّاق المناسب وتكتمل طلَّتكِ الباهرة؛، لذلك الجئي إلى الحذاء المناسب من الكعب العالي ذي التصميم البرَّاق؛ حتى يحتل مكانة مهمة في طلَّتكِ، ويضفي إليها رونقاً مميَّزاً كهذا الموديل الذي شاهدناه لدى دار مداين «Madaen» بحبيباته الساحرة.

و قد برزت ألوان جريئة للأحذية البرَّاقة خلال هذا الموسم، منها الأسود الذي ينسجم مع مناسبات مميَّزة للسيدة، خاصة إذا كان بأقمشة الجلد المضلَّع، وعندها يمنحكِ الأسلوب العصري، خصوصاً إذا تمَّ تنسيقه مع سراويل الجينز الضيقة وتوب بيضاء وجاكيت قصير.

أما الحذاء البرَّاق الكلاسيكي والمرصَّع بإكسسوارات الكريستال اللامعة؛ فهو مريح جداً بكعبه العريض والمتوسِّط إلى جانب الشرائط التي تلتف حول الكاحل، نسِّقيه مع التنانير القصيرة الكلاسيكية والبلوزات الحريرية بالإضافة طبعاً الى الحذاء البرَّاق باللون الذهبي كالذي قدَّمته علامة سيرجيو هودسون «Sergio Hudson» ذي الكعب العالي، نسِّقيه مع الجمبسوت الذهبي أو فساتين السهرة الطويلة.

لا مانع من أن تختاري حذاءً برَّاقاً بمزيج من اللونين الفضي والذهبي؛ حتى يتماشى مع جميع أنواع الملابس، خصوصاً إذا كانت موحَّدة من حيث اللون، يمكنكِ انتعاله خلال ساعات النهار أو الليل على حدٍّ سواء.

وأخيراً، تُعتبر الأحذية البرَّاقة بالرقبة القصيرة أو المتوسطة الطول هي الأنسب لموسم الخريف لمنحكِ إطلالة جذَّابة تكمل أناقة أزيائكِ.

التعليقات