شاهد: جمال إطلالة الملكة رانيا خلال استضافتها ملكة السويد

شاهد: جمال إطلالة الملكة رانيا خلال استضافتها ملكة السويد
ظهرت الملكة الأردنية رانيا العبد الله في قمة أناقتها وسحرها، خلال استقبالها ملكة السويد سيلفيا Queen Silvia Of Sweden، فارتدت في عشاء منتور أرابيا Mentor Arabia الخيري، بلوزة صفراء بلون نيون مقفولة حتى العنق ومطرزة عند ياقتها.

و نسّقت الملكة رانيا معها تنورة سوداء ضيقة بقصة ماكسي من تصميم أندرو جي إن Andrew Gn، وانتعلت حذاء ستيليتو أسود شفافاً ومرصعاً بحبات من الكريستال كما سرحت شعرها على شكل ذيل حصان، مع الحفاظ على مكياج ناعم نيود، وفق (سيدتي).

وفي مقابل ذلك، ارتدت الملكة سيلفيا الفستان الأبيض من الكريب المطرز بخيوط فضية وأحجار براقة، ويتسم بقصة ضيقة وأكمام طويلة وياقة مقفولة، وقد نسقت معه حذاءً فضياً عالياً ويذكر أن منتور أرابيا هي النسخة العربية من منظمة "منتور انترناشيونال" التي أسستها ملكة السويد في العام 1994.








كما ارتدت الملكة رانيا الفستان البني المخطط بالأبيض والمشغول بطريقة حرفية مع حزام مطرز باليد، خلال استقبالها الملكة سيلفيا وانتعلت حذاء ستيليتو مقفولاً أبيض، فيما ارتدت الملكة سيلفيا التايير الأخضر الباهت المزود بحزام عريض وثنيات عامودية تحت الخصر، واتسمت التنورة بقصة ميدي كما انتعلت الحذاء الأخضر الباهت بكعب صغير.

التعليقات