للمحجبات.. إليكِ أرقى الإطلالات الكاملة باللون الأبيض

للمحجبات.. إليكِ أرقى الإطلالات الكاملة باللون الأبيض
يعد اللون الأبيض من الألوان الأساسية والضرورية في خزانة كل سيدة، فهو يجعل إطلالتكِ فخمة وأنيقة إذا كان متقناً ومنسقاً بعناية، ولأن إطلالات المونوكروم باللون الأبيض من أكثر الصيحات رواجاً لعام 2022، فإليك أجمل التنسيقات لأناقة استثنائية.

وفاء عز الدين بإطلالة أنيقة



الإطلالات البيضاء المونوكروم صيحة لافتة وساحرة، وعند ملاحظة مدونات الموضة لأنها من أكثر الصيحات الرائجة، فقد نسقوه بطرق مختلفة، فارتدت مدونة الموضة المصرية وفاء عز الدين فستاناً كاجوال أبيض مع معطف البليزر الأبيض، وتزينت بحقيبة جلد باللونين الأبيض والزهري مع حجاب وحذاء ناعم باللون الزهري الهادئ.

دينا رزق بإطلالة كاجوال



كما رصدنا اللون الأبيض على التصاميم الكاجوال والرسمية وعلى مختلف أنواع الملابس، فهو يوحي بالأناقة والنعومة في آن واحد، وظهرت مدونة الموضة المصرية دينا رزق ببلوزة مصممة بأكمام منفوخة وبنطلون باللون الأبيض مع حجاب فوشيا منسدل على الكتف وحذاء فوشيا ناعم.

دلال الدوب بالقميص الأبيض


أفضل طريقة لتنسيق اللون الأبيض هذا الموسم هو اعتماده بشكل كامل في الإطلالة الواحدة، فهو أنيق وعصري ويوحي بالأنوثة، لذا تأنقت مدونة الموضة الكويتية دلال الدوب بقميص أبيض مزين بخطوط قماشية زهرية مع بنطلون أبيض واسع وحجاب أبيض.

سارة الدهيم بإطلالة محتشمة


 من المعروف أن اللون الأبيض هو الأكثر كلاسيكية وأناقة بين الألوان، وهو موضة رائجة توجد باستمرار ولا تتغيّر، لذا نسقت مدونة الموضة الكويتية سارة الدهيم بلوزة طويلة بيضاء بحزام محدد للخصر مع بنطلون واسع أبيض، وأكملت اللوك بحجاب أبيض وحقيبة صغيرة وحذاءٍ بكعب عالٍ باللون الفوشيا الصارخ لكسر رتابة اللوك، إلى جانب الاكسسوارات الذهبية.

التعليقات