فريق فلسطين المشارك بالبطولة العربية للووشو كونغ فو بمصر يحصد مدالية فضية و3 برونزيه

فريق فلسطين المشارك بالبطولة العربية للووشو كونغ فو بمصر يحصد مدالية فضية و3 برونزيه
رام الله - دنيا الوطن
حصل لاعبو فريق فلسطين المشارك في البطولة العربية البطولة العربية للووشو كونغ فو للشباب في جمهورية مصر العربية على ميدالية فضية و3 ميدليات برونزيه، حيث حصل اللاعب ابراهيم بديع الجعبة عن فئة الناشين على الفضية، ويونس مصطفى الحلبي عن فئة وزن 56  فئة الناشئين على البرونزيه، بينما حصل كلا من عبد الرحمن عمر سعيد على وزن 52 فئة الشباب ومحمد هشام مطير على وزن 48 فئة شباب، والذي ترعاه جمعية زهرة المدائن .

وكان قد افتتحت منافسة البطولة  بالصالة المغطاة بالمدينة الرياضية في حي الضواحي في مدينة بورسعيد ، بحضور شريف مصطفى، رئيس الاتحادات المصري والعربي والأفريقي ونائب رئيس الاتحاد الدولي للووشو كونغ فو، وقيادات الاتحادين العربي والمصري للووشو كونغ فو، ومصطفى سيف، رئيس منطقة بورسعيد للكونغوفو، وعبد الفتاح حافظ، وكيل وزارة الشباب والرياضة ببورسعيد، بمشاركة 9 دول عربية : الأردن، وسوريا، فلسطين، تونس، السعودية، المغرب، موريتانيا، اليمن، ومصر.

وقال رئيس جمعية زهرة المدائن اشرف الرجبي أن هذا النجاح الذي تحقق جاء بفعل المنافسة القوية والاستعداد الجيد للبطولة ليكون اسم فلسطين مرفوعا وعلى ايادي أبناء العاصمة القدس ، الذي اثبتوا بجدارة قدرتهم على المنافسة حصد الالقاب على المستوى العربي .

وتابع الرجبي إلى أن هذا التجمع  الرياضي العربي يأتي ضمن الأهداف السامية بتجمع شباب الدول العربية في لقاءات أخوية قبل أن تكون تنافسية في ظل من أجواء المحبة والأخوة والصداقة.

معربا عن الشكر والتقدير لاستضافة جمهورية مصر العربية لهذه البطولة  العربية للشباب في رياضة الووشو كونغ فو، التي عبرت من خلالها عن التنظيم العالي والدقة وحسن الاستقبال للفود العربية المشاركة، ومؤكدا على أهمية البطولة في زيادة أواصل الأخوة بين الأشقاء في الدول العربية وتأكيدا على صلابة علاقات الأخوة بينهم، وتنمية دوافع الوطنية العربية لدى الشباب.

وشملت البطولة التي  استمرت لمدة 3 أيام منافسات في الأساليب والساندا الخاصة برياضة الووشو كونغ فو، ومحاضرات دورة للمدربين والحكام العرب، فضلا عن جولات حرة وأنشطة ترفيهية للمشاركين بالبطولة.

التعليقات