للعروس.. شاهدي أجمل صبغات الشعر باللون البني الغامق

للعروس.. شاهدي أجمل صبغات الشعر باللون البني الغامق
تبقى صبغات الشعر الغامقة هي الخيار الأمثل للنساء خلال الخريف، سواء من كنّ من صاحبات البشرة الفاتحة أو الداكنة فألوان الشعر الداكنة تمنح المرأة خلال أجواء الخريف الباردة إطلالة دافئة وأنيقة، وذلك على الرغم من تبدل موضة ألوان الشعر بين موسم وآخر.

و إن كنت تفكرين في التحول إلى الشعر الغامق، نرصد لك في هذا المقال مجموعة صبغات شعر غامقة لخريف 2022، هي الأكثر رواجاً وشعبية، وفق (سيدتي).

صبغة الشعر البني الكراميل



إن صبغة الشعر هذه التي تعد أحد أكثر ألوان الشعر رواجاً لهذا الخريف، تناسب مختلف ألوان البشرة، وخصوصاً البشرة السمراء، كونها تمنح شعرهن طابعاً خاصاً وتبرز جماله بطريقة طبيعية وهي أيضاً من الخيارات المثالية لأصحاب الشعر الداكن اللواتي يرغبن في التحول إلى صبغة شعر جديدة مع الحفاظ على لون الجذور الطبيعية للشعر.

صبغة الشعر البني بنغمات القهوة



إن لون الشعر البني الداكن بنغمات القهوة هو من أبرز اتجاهات ألوان الشعر لهذا الخريف، وهو يناسب جميع ألوان البشرة عموماً والسمراوات بشكل خاص فهو أحد ألوان الشعر البني العميقة والغنية التي لا تحتاج إلى الكثير من الصيانة، كما أنها تمنح المرأة إطلالة أنثوية دافئة وجذابة.

صبغة الشعر البني الشوكولاته



إذا كنت تحبين صبغة الشعر الأحمر وألوان الشعر الداكنة في الوقت نفسه، بإمكانك هذا الخريف اعتماد صبغة الشعر البني الشوكولاته بنغمات الكرز الداكنة العميقة، فهي صبغة شعر رائجة جداً لهذا الخريف، وهي خيار رائع لمختلف ألوان البشرة الفاتحة والداكنة.

صبغة الشعر البروند



يعود لون الشعر البروند Bronde، كموضة رائجة جداً خلال خريف 2022، بعدما احتل مكانة كبيرة في موضة الشعر خلال السنوات الماضية، وهو مزيج غامق بين الأشقر والبني، مما يجعله خياراً رائعاً لكثيرات من النساء ذوات البشرة الفاتحة والسمراء على حد سواء وهو لون الشعر نفسه الذي تعتمده العديد من النجمات في الوقت الحالي.

التعليقات