شاهدي أجمل تسريحات الشعر لهذا الشتاء

شاهدي أجمل تسريحات الشعر لهذا الشتاء
تعد تسريحات شعر 2023 أنيقة جداً وراقية، وقد اخترناها من عروض الأزياء العالمية لموسم ربيع وصيف 2023، وهي في معظمها نسخة متجددة وعصرية من تسريحات شعر أيقونية؛ اعتمدنا رؤيتها في الكثير من المواسم، أُضيفت إليها لمسات مميزة؛ لتمنح المرأة إطلالة أنثوية في مختلف الأوقات.

وفيما يلي إليكِ مجموعة من أجمل تسريحات شعر 2023، وفق (سيدتي).

تسريحة ذيل الحصان المالس المنخفضة



هذه التسريحة ناعمة جداً، وتمنح المرأة مظهراً أنثوياً جذاباً، كما أنها أنيقة وعملية في الوقت نفسه، وبالإمكان اعتمادها في الأيام العادية والمناسبات على حد سواء وقد اخترناها من عروض دار شانيل Chanel لربيع وصيف 2023، ولإضفاء لمسة مميزة عليها، ثبتي ذيل الحصان بإكسسوار شعر ناعم.

تسريحة الشعر المالس مع الغرة المسحوبة إلى الخلف



تناسب هذه التسريحة الشعر الطويل على وجه الخصوص، كونها تبرز جماله وتجعله يبدو أكثر حيوية، كما أنها مريحة جداً، كون الغرة المسحوبة بالكامل إلى الخلف تريحك من انسدال الشعر على الوجه.

تسريحة الكعكة المنخفضة على شكل الفيونكة



هذه التسريحة هي إحدى تسريحات الكعكة المنخفضة بنسخة متجددة وعصرية، تجمع الأناقة والرقي والجمال؛ لتمنح المرأة إطلالة أنثوية جذابة، خصوصاً في المناسبات واجتماعات العمل وهي ترتكز على سحب الشعر بالكامل وبإتقان إلى الخلف عند مستوى العنق، وجعله على شكل فيونكة مصقولة.

تسريحة ذيل الحصان المنخفضة المبللة بالفقاعات الناعمة



هذه التسريحة هي أيضاً نسخة متجددة من تسريحة ذيل الحصان المنخفضة، برزت خلال عروض دار جيورجيو أرماني Giorgio Armani لربيع وصيف 2023 هذه التسريحة أنيقة جداً ومميزة، ترتكز على الشعر المبلل المسحوب بإتقان إلى الخلف بأسلوب ذيل الحصان المنخفض على شكل فقاعات ناعمة.

تسريحة الشعر المبلل المنسدل


تعود تسريحة الشعر المبلل بقوة في عام 2023 لتحتل قائمة تسريحات الشعر الرائجة، بدليل ظهورها بقوة في العروض العالمية لموسم ربيع وصيف 2023، لا سيما في عروض دار بالي Bally، التي اعتمدت تسريحة الشعر المبلل المنسدل مع الغرة الجانبية المسحوبة إلى الخلف، وهي تسريحة راقية، وتوفر للمرأة إطلالة عصرية جذابة.

التعليقات