استوحي إطلالاتك الخريفية الجميلة من وحي نتالي فنج

استوحي إطلالاتك الخريفية الجميلة من وحي نتالي فنج
تعتمد الفاشينيستا ناتالي فنج على الظهور بإطلالات كثيرة مختلفة ومميزة خطفت الأنظار إليها، ونسَّقت قطع الأزياء الخريفية بأكثر من شكل وتصميم مع الإكسسوارات وقطع الأحذية والحقائب التي أضافت إلى مظهرها الجاذبية والأنوثة؛ حيث تعشق ناتالي ابتكار تزيين إطلالاتها بمختلف الألوان.

لذلك إليكِ عدة أفكار من وحي إطلالاتها التي لفتت بها الأنظار؛ فاستوحي منها بعض الأفكار لأناقتكِ، وفق (سيدتي).

ناتالي فنج بإطلالة خريفية ملونة



تعشق ناتالي فنج الألوان الفاتحة في جميع المواسم؛ حيث ارتدت جاكيت قصيراً من الصوف باللون الأصفر بأكمام طويلة ومزين بأزرار كبيرة باللون الأسود، ونسَّقت معه سروالاً ضيقاً باللون الأخضر بأرجل طويلة، وانتعلت حذاءً باللون الأسود وحقيبة كتف صغيرة الحجم باللون الأصفر.

ناتالي فنج بإطلالة خريفية باللون البيج



وفي هذه الإطلالة العصرية والشبابية في الوقت ذاته؛ ارتدت ناتالي فنج بليزر طويلاً باللون البيج بأكمام طويلة وياقة عريضة طويلة، ومرصعاً بأزرار معدنية في منتصف البليزر مع جيب جانبي صغير، ونسَّقت معه سروال جلد واسعاً باللون الأسود، وحملت حقيبة يد باللون الأسود.

ناتالي فنج بإطلالة خريفية باللون الوردي


و هذه الإطلالة اللافتة للأنظار؛ حيث ارتدت ناتالي قميصاً باللون الوردي بياقة قصيرة وأكمام طويلة وجيب جانبي كبير مزين بالورود، مع أزرار صغيرة باللون الأبيض ونسَّقت معه على الخصر حزاماً بتصميم جذاب وأنثوي من الجلد باللون الرمادي بشكل عريض، وسروالاً طويلاً باللون الرمادي، وحملت حقيبة يد كبيرة باللون الأرجواني.

ناتالي فنج بإطلالة خريفية باللون الأسود



وفي آخر إطلالة في الألبوم، ارتدت ناتالي فنج بلوزة شيفون باللون الأسود بياقة طويلة عريضة باللون الأبيض وبأكمام طويلة شيفون مزينة بالورود، وأساور ضيقة باللون الأبيض ونسَّقت معه تنورة طويلة باللون الأسود ومزينة بالدانتيل باللون الأسود، وحملت حقيبة يد صغيرة باللون الأبيض، وانتعلت حذاءً بكعب عريض عالٍ باللون الوردي.

التعليقات