بهذه الطريقة.. اجعلي ظلال العيون يدوم لفترة أطول

بهذه الطريقة.. اجعلي ظلال العيون يدوم لفترة أطول
تتساءل الكثير من الفتيات عن سبب تلاشي ظلال العيون بعد مرور بعض الوقت؟ اتبعي هذه النصائح البسيطة للحفاظ على مكياج العيون في مكانه لفترة أطول.

طريقة الحفاظ على ظلال العيون

أفضل طريقة هي البدء بوجه نظيف اغسلي وجهك من الزيوت الطبيعية الزائدة بمنظف لطيف واستخدمي ورقة أو منديل نشاف لإزالة أي بقايا زيت عن الجفون.

التمهيدي

ضعي دائماً برايمر أو قاعدة ظلال العيون إذا كان لديك جفون دهنية، فإن ظلال العيون تميل إلى البقاء لفترة أقصر استخدميه تحت مكياج عينيك في جميع أنحاء الجفن وأيضاً عظم الحاجب والثنية الداخلية وأينما كنت ستضعين المكياج بعد ذلك، ستلاحظين أن الألوان تظهر أكثر إشراقاً وتندمج بسهولة.

كريم الأساس

تعتبر العيون أكثر حساسية من بشرة الوجه، وقد تفضل بعض النساء اختيار برايمر مصنوع خصيصاً للاستخدام على الجفون ومع ذلك، إذا كنت ستفعلين ذلك مرة واحدة فقط من حين لآخر، فإن الخيار الأرخص هو كريم الأساس السائل الخالي من الزيت ضعي كمية صغيرة من هذا تحت ظلال العيون لجعل ملمس البشرة أكثر نعومة والتخلص من الدهون الزائدة ينساب الظل بالتساوي ويبقى لفترة أطول فوق طبقة من كريم الأساس.

الظلال الكريمية
يميل ظل العيون الكريمي إلى الاستمرار لفترة أطول من البودرة إذا كنت تحبين البودرة حقاً، ضعي طبقة رقيقة من ظلال الكريم بلون مشابه قبل وضع ظلال العيون البودرة في الأعلى.

فرشاة ظلال العيون
من المؤكد أن الإسفنجة هي الخيار الأرخص، لكنها لا تمزج ظلال العيون كما تفعل فرشاة ظلال العيون الجيدة استخدمي واحدة لوضع مكياج عينيك بشكل صحيح ومزج الظلال بسلاسة من المرجح أن يدوم التطبيق الجيد الاستخدام لفترة أطول بكثير من التربيت الضعيف قد يبدو أن الفرش الرخيصة تعمل بشكل جيد في الوقت الحالي، لكن الظلال تبدأ في التلطخ بعد مرور بعض الوقت استثمري في عدد قليل من الفرش عالية الجودة لمكياج عينيك ولن تشعري بخيبة أمل.

القليل من الماء
أخيراً، يمكنك استخدام الماء بللي فرشاة ظلال العيون قليلاً ثم استخدميها تذكري أن ظل العيون المبلل لا يبقى لفترة أطول فحسب، بل يظهر أيضاً أكثر إشراقاً وأكثر كثافة في اللون لذا كوني حذرة بشأن الكمية التي تضعينها على الفرشاة للحصول على المظهر الذي تريدينه.

التعليقات