قوى وفعاليات أريحا تعقد اجتماعاً بمكتب النضال وتقر عدداً من الفعاليات الوطنية

قوى وفعاليات أريحا تعقد اجتماعاً بمكتب النضال وتقر عدداً من الفعاليات الوطنية
تعبيرية
رام الله - دنيا الوطن
عقد ممثلي فصائل منظمة التحرير الفلسطيني والاتحاد الشعبية والنقابات المهنية ونادي الأسير الفلسطيني اجتماعا في مكتب الجبهة، ناقشت خلاله تداعيات عدوان الاحتلال على أبناء شعبنا في محافظات الوطن، وما يتعرض له شعبنا من عدوان متواصل من قبل الاحتلال واغلاق وحصار وتهديد حياة المواطنين على الطرقات.

كما تم بحث تهديد قطعان المستوطنين بحماية جيش الإحتلال على الطرقات واستباحة المقدسات واغلاق أحياء بأكملها.
و حيا المجتمعون أبناء شعبنا في نابلس وجميع أرجاء الوطن والذي يواصل الاحتلال فرض حصار مشدد، مؤكدين أن ممارسات الاحتلال لن ترهب الشعب الفلسطيني و سيستمر بالنضال حتى دحر الاحتلال و إقامة الدولة الفلسطينية المستقلة وعاصمتها القدس .

وفي الوقت الذي يتصادف فيه الثاني من نوفمبر وعد بلفور المشؤوم أكد المجتمعون على ضرورة رفع صوت الحق إلى المجتمع الدولي والتعبير عن الغضب أمام المؤسسات الدولية ورفض شعبنا ادامة الإحتلال الذي يهدف الى قتل الفلسطينين حتى اخر طفل .

فيما أبرق المجتمعون للقمة العربية في الجزائر وناشدوا القادة العرب الوقوف صفاً واحدا في وجه العدوان على شعبنا ومطالبة المجتمع الدولي على توفير الحماية الدولية لشعبنا. 

وحيا المجتمعون الأسرى البواسل الذين يخضعون معركة ضد المحتل ،والمطالبة بالافراج عن جميع اسرانا البواسل.

و أكد المجتمعون على ضرورة وضع استراتيجية وطنية لتعزيز و تفعيل المقاومة الشعبية، وتم بالاجتماع مناقشة تنظيم عدد من الفعاليات الوطنية بمحافظة اريحا و الأغوار.