للرجال.. أجمل موديلات المعاطف الملوّنة من عروض الخريف والشتاء

للرجال.. أجمل موديلات المعاطف الملوّنة من عروض الخريف والشتاء
يعد المعطف من القطع الأساسية في خزانة الرجل في فصل الشتاء، وانطلاقاً من أهميته في إطلالاته، قدّمت الدور العالمية تصاميم غنية من المعاطف كان لافتاً منها تلك التي تميّزت بألوان غير التقليدية.

اللون الزهري من ألكسندر ماكوين


قدّمت علامة ألكسندر ماكوين Alexander McQueen معطفاً باللون الزهري وبقصّة كلاسيكية ويعتبر اللون الزهري من الألوان الجريئة في خيارات الرجل حيث أنه ملازم أكثر لإطلالات المرأة ولكن لهذا الموسم بإمكانك أن تنسق المعطف الزهري في مختلف إطلالاتك الرسمية والكاجوال.

قد لا يغيب اللون الأحمر بشكل كامل عن خزانة الرجل ولكنها بالتأكيد ليس من الدرجات التي تعتمد كثيراً في إطلالاته ولكن درجة الأحمر الداكنة التي قدّمتها علامة رود Rhude جاءت بمنتهى الأناقة بحيث تجعل هذا المعطف قطعة أنيقة في خزانة الرجل.

اللون البرتقالي من فيرساتشي



بدورها اختارت علامة فيرساتشي Versace اللون البرتقالي الجريء لتقدّم معطفاً من قماش الساتان هذا المزيج بين القماش واللون يجعل من هذا المعطف قطعة مناسبة للسهرات والإطلالات الرسمية الهامة.

اللون الأزرق من كازابلانكا








أما علامة كازابلانكا Casablanca فقد صمّمت معطفاً باللون الأزرق الفاتح مقلّماً باللون الأبيض ومزيّناً بجيوب كبيرة من الأمام هو تصميم منعش يمكن أن يُنسّق مع إطلالات كاجوال بالجينز أو مع بدلة بلون مناسب.

التعليقات