قلقيلية: افتتاح طريق زراعي في بلدة كفر قدوم

قلقيلية: افتتاح طريق زراعي في بلدة كفر قدوم
جانب من اللقاء
رام الله - دنيا الوطن
افتتح اللواء رافع رواجبة محافظ محافظة قلقيلية طريقا زراعيا في بلدة كفر قدوم طوله 5 كيلو متر، بجهود ذاتية من مزارعي البلدة وبإشراف المجلس المحلي وحركة فتح.

وشارك في الافتتاح مدير عام مديرية الزراعة احمد عيد، ومدير الحكم المحلي سامر خماش، ورئيس مجلس كفر قدوم وسيم شتيوي وأعضاء المجلس، ومشهور جمعة أمين سر المنطقة التنظيمية وأعضاء المنطقة.

ووجه المحافظ التحية إلى أهالي بلدة كفر قدوم الصامدين في وجه الاحتلال والذين يصممون على المضي قدما في درب المقاومة الشعبية، حيث تميزت البلدة بهذا النموذج المقاوم والذي يأتي كرد فعل على ظلم الاحتلال وعربدة مستوطنيه، وأشار إلى أن افتتاح هذا الطريق يعزز صمود المزارعين ويسهل وصولهم إلى أراضيهم، شاكرا كل من ساهم في هذا المشروع الحيوي، مثمنا هذه المبادرة الخلاقة والتي تعبر عن أصالة الفلسطيني المتمسك بأرضه والمدافع عنها.

وكان المحافظ قد استهل زيارته بلقاء عقد في المجلس المحلي، استمع خلاله لاحتياجات البلدة من مشاريع تنموية ومشاريع بنى تحتية، كما قام المحافظ والحضور بجولة على الطريق اطلعوا خلالها على الأعمال والتجهيزات، حيث أن الطريق تحتاج إلى إعمال أخرى لتكون جاهزة لاستخدام المواطنين في المنطقة.