شاهدي: جمال اللون البنفسجي بدرجاته المختلفة من مجموعات الأزياء الراقية

شاهدي: جمال اللون البنفسجي بدرجاته المختلفة من مجموعات الأزياء الراقية
برزت عروض الأزياء الراقية لموسم خريف وشتاء 2022-2023 بالكثير من الصيحات والاتجاهات التي تعدنا بإطلالات أنيقة ومميّزة وقد كان للون البنفسجي حضور لافت في معظم المجموعات حيث زيّن أجمل تصاميم الفساتين.

فوفاري


قدّمت علامة فوفاري Fovari فستاناً مصنوعاً من قماش التول باللون البنفسجي الداكن يتميّز الفستان بقصّة الكتفين المكشوفتين، مع كشاكش تزيّنه عند الصدر وحزام عريض من الساتان يتوسّط الخصر، وفق (سيدتي).

إيفان يونغ



بدورها اختارت علامة إيفان يونغ Ivan Young أن تقدّم تصميماً مؤلفاً من قطعتين: تنورة ميدي من الترتر وبوستييه مزيّن بالريش وقد جاء التصميم بدرجات متفاوتة من البنفسجي تراوحت بين الدرجة الفاتحة والداكنة.

زهير مراد

أما المصمّم زهير مراد فقدّم فستاناً بتصميم فاخر وأنيق يتميّز بطوله الماكسي وبتطريزاته الذهبية التي زادت من فخامته يأتي الفستان بأكمام رفيعة وينسدل على الكتفين تفاصيل من الريش الغني باللون البنفسجي المتوسّط.

راين فيرنانديز



مجموعة راين فيرنانديز Rian Fernandez قدّمت فستاناً مغطى بالكامل بالتفاصيل الشراشيب الحيويّة والتي تراوحت بين درجات البنفسجي الغنيّة مع خيوط فضيّة زادت من إشراقة التصميم.

سابرينا بيرسيكينو



الإطلالة الأخيرة التي اخترناها من علامة سابرينا بيرسيكينو Sabrina Persechino، وهي عبارة عن فستان على شكل معطف مصنوع من المخمل الناعم باللون البنفسجي الداكن، ومزيّن عند الوسط بقطعة معدنية باللون الذهبي.

التعليقات