أسهل طريقة لتطبيق مكياج بيبي فيس للعروس

أسهل طريقة لتطبيق مكياج بيبي فيس للعروس
يعتبر مكياج عروس بيبي فيس هو أحد أساليب المكياج التي تجعل العروس تبدو أصغر سناً بكثير وبما أن هناك الكثير من العرائس اللواتي يرغبن في إطلالة طفولية نقية، يحظى هذا النوع من المكياج بشعبية كبيرة ورواج في الوقت الراهن.

ويقدم فنانو المكياج نصائح وطرقاً سهلة لتطبيق مكياج بيبي فيس للعروس، نرصد أبرزها في هذا المقال، وفق (سيدتي).

الكونسيلر والفاونديشن

قبل كل شيء، رطبي بشرة وجهك بكريم الترطيب المناسب من ثم ضعي الكونسيلر على مناطق الوجه التي فيها تجاعيد وخطوط دقيقة، وبثور واسوداد وانتفاخات بعدها، امزجي الكونسيلر على باقي الوجه أما كريم الأساس فلا تضعيه إلا على مناطق الوجه التي تحتاجه، تجنباً للتكتلات، ولأن كريم الأساس الثقيل يبرز الشوائب والعيوب، مع الحرص على مزجه بأطراف أصابعك ومن المفضل استخدام كريم CC بدلاً من كريم الأساس أو كريم BB.

بودرة الوجه والبلاش
 
الآن، حان الوقت لاستخدام بودرة الوجه، فهي لا تساعد فقط في الحصول على بشرة غير لامعة، بل تحافظ على ثبات المكياج وتخفي النمش ومن المفضل أن تطبقيها على طول خط الفك وحافة الجبهة أما الخدود الوردية فهي أساس مكياج بيبي فيس للعروس، لذلك ضعي البلاش الوردي على عظام الوجنتين وتجنبي الإكثار منه للحفاظ على مظهر طفولي ناعم امزجي البلاش بضربات مستقيمة باستخدام الفرشاة، من تفاحة الخد باتجاه الأذن.

مكياج العيون

الكحل والرموش المستعارة لا مكان لها في مكياج بيبي فيس للعروس قومي فقط باستخدام ظلال عيون طبيعية بلون يتناغم مع لون بشرتك فمثلاً يضيف ظل العين الوردي اللامع فوق الجفن العلوي لمسة طفولية إلى وجهك واستخدمي ظل العين البني الفاتح على الزاوية الخارجية للعين، وامزجيه جيداً أما على الزاوية الداخلية للعين، فمرري القليل من ظل العين البيج الفاتح واللامع.

أحمر الشفاه

إذا كنت تقومين بترطيب شفتيك بانتظام، يكفي أن تضعي طبقة من أحمر الشفاه الخفيف أما إذا كانت شفاهك جافة، فأنت بحاجة إلى تقشيرها لتصبح ناعمة وخالية من التشققات استخدمي أحمر الشفاه الوردي الناعم أو البرتقالي الخافت، فهما من أفضل الخيارات لمكياج البيبي فيس للعروس.

التعليقات