إليكِ أجمل الموديلات للأحذية بنفحات وردية ناعمة

إليكِ أجمل الموديلات للأحذية بنفحات وردية ناعمة
يعد اللون الزهري واللون الوردي من أكثر الألوان الرائجة والأساسية للأحذية من عروض خريف وشتاء 2022-2023 وخاصة لشهر أكتوبر؛ فهي من الألوان المنعشة والحيوية التي تضيف لمسة على الإطلالة بشكل مختلف وعصري.

حذاء باللون الزهري من إيلي صعب Elie Saab


أعجبنا هذا الحذاء من إيلي صعب Elie Saab حيث صمم من الشامواه باللون الزهري جاء بمقدمة عريضة ومرتفعة مُدببة؛ وكعب عريض متوسط الطول مع حزام ملتف حول الساقين بإبزيم معدني؛ ويمكنك اعتمادها في السهرات والحفلات الخاصة وحفلات الزفاف، وفق (سيدتي).

حذاء بوت باللون الزهري من Ilse Jara


للمرأة الجذابة يمكنك اعتماد هذا الحذاء البوت من علامة Ilse Jara حيث صمم من الجلد باللون الزهري؛ وجاء بأسلوب طويل يصل منتصف الساقين مع مقدمة مُدببة أمامية وبكعب رفيع طويل باللون الزهري مع نعل خارجي باللون البيج.

حذاء باللون الزهري من جورجيو أرماني بريفيه Giorgio Armani Privé



يمكنك الإستعانة بهذا الحذاء من علامة جورجيو أرماني بريفيه Giorgio Armani Privé المصنوع من الساتان اللامع باللون الزهري بمقدمة دائرية مُدببة أمامية؛ وبكعب طويل رفيع باللون الذهبي؛ ويمكنك أن تعتمديها لإطلالاتك في السهرات والمناسبات الفاخرة.

حذاء باللون الزهري من بورا أكسو Bora Aksu



ومن علامة بورا أكسو Bora Aksu اخترنا لك حذاء بوت قصيراً صمم من الشاموا باللون الزهري؛ وجاء بمقدمة مرتفعة مُدببة وبأربطة طويلة باللون البني، أما النعل فجاء مرتفعاً وسميكاً باللون الأسود؛ وهي من الأحذية التي تناسب إطلالات النهار العصرية والكاجوال.

التعليقات