شاهدي: أجمل فساتين السهرة البراقة من روجينا

شاهدي: أجمل فساتين السهرة البراقة من روجينا
تفضل الفنانة روجينا اعتماد الفساتين في أغلب المناسبات؛ فهي تتميز بفساتينها الجذابة والأنيقة التي تناسب ذوق المرأة العصرية، وتحرص دائماً على ارتداء الفساتين المنفوشة والطويلة لتواكب أحدث صيحات الموضة؛ وتفضل الألوان الفاتحة والملفتة للأنظار والمرصعة بالخرز مع إضافتها لقطع المجوهرات الفاخرة التي تزيد من أناقتها.

إليكِ أبرز فساتين سهرة براقة من وحي روجينا؛ لتستلهمي منها الفستان المناسب لك، وفق (سيدتي).

روجينا بفستان سهرة طويل باللون الأرجواني


ظهرت بهذا الفستان من وحي الفنانة روجينا؛ حيث اعتمدت فستاناً طويلاً من قماش الساتان باللون الأرجواني الفاتح؛ وصمم بقصّة الكاب وتنورة طويلة واسعة مع كسرات جانبية؛ وجاءت التنورة بفتحة أمامية تكشف إحدى الساقين؛ مع ذيل طويل منسدل؛ وانتعلت صندلاً فضيَّ اللون.

روجينا بفستان سهرة طويل باللون الأسود



وفي هذه الإطلالة اعتمدت روجينا؛ فستان سهرة طويلاً باللون الأسود صُمم بأكمام طويلة من الشيفون المرصع بالخرز والترتر الأسود اللامع وأكتاف منفوشة؛ مع رقبة دائرية من الشيفون باللون الأسود؛ وصممت التنورة بأسلوب ضيق من الخصر من الترتر الأسود وذيل طويل من الشيفون والخرز اللامع.

روجينا بفستان سهرة طويل باللون الأحمر



اختارت روجينا فستان سهرة طويلاً من قماش الساتان باللون الأحمر صمم بقصّة الكاب من الخرز اللامع الأحمر وبتصميم ضيق من الخصر مع تنورة طويلة واسعة، وينسدل من الجانبين ذيل إضافي طويل بشكل جذاب وأنثوي وانتعلت حذاءً باللون البيج.

روجينا بفستان سهرة طويل باللون الأبيض



وفي إطلالة جذابة أنثوية تخطف الأنظار؛ اعتمدت روجينا فستاناً طويلاً بأكمام منفوشة من الشيفون باللون الأبيض ومطرز بالخرز والورود الدانتيل اللامعة؛ وجاء بفتحة صدر أمامية بشكل V؛ مطرزة بالدانتيل مع تنورة طويلة باللون الأبيض وصمم الذيل بشكل أنيق بالدانتيل وجاءت التنورة مفتوحة من المنتصف.

التعليقات