شاهدي كيف نسقت جود عزيز إطلالتها الخريفية لهذا الموسم

شاهدي كيف نسقت جود عزيز إطلالتها الخريفية لهذا الموسم
ظهرت الفنانة السعودية جود عزيز بملامحها الشرقية الجذابة؛ وإطلالتها الشبابية التي تناسب مرحلتها العمرية الشبابية؛ وتواكب صيحات الموضة اللافتة العصرية في المناسبات والسهرات في ظهورها اليومي مع صورها على (إنستغرام).

وفي السطور التالية جمعنا لكّن أجمل موديلات إطلالات خريفية من وحي جود عزيز لتستوحِي من خلال أسلوبها إطلالتك المفضلة والمناسبة، وفق (سيدتي).

جود عزيز بإطلالة خريفية كلاسيكية



تفضل جود عزيز اعتماد المعاطف الأنيقة الكلاسيكية؛ لذا فقد ارتدت معطفاً باللون البني صمم بأكمام طويلة وأزرار معدنية وياقة طويلة عريضة مع جيوب جانبية؛ ونسقت معه فستاناً  باللون الأسود وبلوفر باللون الأبيض، وارتدت جوارب طويلة باللون الأسود، وانتعلت حذاء بوت قصيراً باللون الأبيض.

جود عزيز بإطلالة خريفية شبابية



اعتمدت الممثلة جود عزيز في هذه الإطلالة الشبابية والكاجوال في ذات الوقت؛ بلوفر واسعاً من الصوف بأكمام طويلة واسعة ورقبة عالية باللون الأبيض؛ ونسقت معه سروالاً باللون الأسود بأرجل ضيقة؛ وحملت حقيبة يد صغيرة باللون البني، وانتعلت حذاءً رياضياً باللون الأبيض.

جود عزيز بإطلالة خريفية كاجوال



أما في هذه الإطلالة الكاجوال ،ارتدت جود عزيز جاكيت قصير باللون البيج؛ ونسقت معه بلوفر صوف باللون الأسود مع سروال جينز ضيق باللون الأسود؛ وانتعلت حذاءً باللون الأسود بكعب عريض متوسط الطول.

جود عزيز بإطلالة خريفية عصرية


وفي آخر إطلالة معنا في هذا الألبوم؛ اختارت جود عزيز بلوفر صوف طويلاً وواسعاً باللون الأوف وايت صمم بأكمام طويلة وياقة قصيرة؛ ونسقت معه سكارف ساتان باللون الأبيض والأزرق على شكل فيونكة؛ مع سروال جينز ضيق باللون الأزرق الفاتح، وصمم من الأرجل بقصّة ضيقة ومرسومة بزهور ملونة.

التعليقات