بلدية سلفيت توقع اتفاقية توأمة مع اتحاد توأمة فبورتال الألمانية

رام الله - دنيا الوطن
وقعت بلدية سلفيت واتحاد التوأمة فوبرتال اتفاقية توأمة وذلك بحضور رئيس بلدية سلفيت أ.عبد الكريم زبيدي ورئيسة الاتحاد Ronia  وبحضور أعضاء الاتحاد ورئيس اتحاد الصداقة الفلسطيني  م. جمال محمود وعمدة فوبرتال ورئيس بلدية فوبرتال وعدد من البرلمانيين والشخصيات الهامة.

حيث جاءت هذه الاتفاقية في إطار التعاون الدولي المتبادل بين سلفيت وألمانيا والذي يقضي إلى تعاون مشترك بين البلديات من خلال اتحادات  الصداقة والتوأمة  والتي سيتوج بها عدة أمور مشتركة ومشاريع هامة للبلدين.

أكد زبيدي على أهمية هذه الاتفاقيات التي تزيد من الروابط المشتركة بين البلدين وأن توقيع هذه الاتفاقية مع بلدية فوبرتال هي ثمرة الشراكة لتنفيذ مشاريع مهمة ومشتركة للطرفين.

وبدوره أكد رئيس اتحاد الصداقة الفلسطيني م. جمال على أن الشراكة بين البلديتين سينتج عنه مشاريع مهمة تزيد الروابط بين الطرفين وتقديم تمويل  لتنفيذ الخطط ومشاريع تطور البلاد والتي سيتم تحديدها في إطار خطة عمل.

ومن جانبه أكد عمدة فوبرتال على سعادته بحضور رئيس البلدية وتلبيته للدعوة  وأهمية هذه الزيارات تعزيز الروابط الدولية وتساهم في تحقيق الاستفادة المطلوبة للطرفين.

كما ووجهت رئيسة اتحاد التوأمة سلفيت فوبرتال في كلمتها أن هذا التعاون الدولي المشترك سيعزز  استراتيجيات التنمية التي تسعى لها البلديات وسيكون لهذا التبادل  دور في النمو الاقتصادي والاجتماعي للطرفين.