أجمل فساتين سواريه طويلة باللون الوردي

أجمل فساتين سواريه طويلة باللون الوردي
نجحت عروض الأزياء العالميّة بلفت الأنظار على مجموعة جذابة ومنوّعة من موديلات فساتين سهرة طويلة باللون الوردي فهو اللون الأكثر اعتماداً في شهر أكتوبر؛ بمختلف تصاميم والقصّات والأقمشة التي تناسب قوامك الخاص، ولتكوني دائماً أنيقة بأجمل الأزياء المواكبة لصيحات عالم الموضة والأناقة.

لذلك إليكِ أجمل فساتين سواريه طويلة باللون الوردي من عروض ربيع 2023 لتنتقي الفستان الأنسب والأقرب حسب مناسبتك، وفق (سيدتي).

فستان سواريه طويل باللون الوردي من رامي العلي


و هذا الفستان من علامة رامي العلي Rami Al Ali، حيث صمم بقصّة طويلة باللون الوردي وجاء بأكمام طويلة وأكتاف مكشوفة مزينة بالريش الوردي، أما التنورة فصممت بأسلوب طويل وواسع بتصميم عروس البحر؛ مع فتحة أمامية كبيرة تكشف أحد الساقين وحزام عريض جلد على الخصر باللون الوردي.

فستان سواريه طويل باللون الوردي من تاداشي شوجي


وفي هذا التصميم الأنثوي الجذاب أعجبنا من علامة تاداشي شوجي Tadashi Shoji؛ حيث صمم من قماش الشيفون باللون الوردي جاء بأكتاف مرفوعة عريضة ونصف أكمام من الشيفون باللون الوردي؛ في حين أن الفستان مصمم من الترتر اللامع باللون الوردي وصممت التنورة بأسلوب ضيق منفوش من طبقات الكشكش الشيفون باللون الوردي.

فستان سواريه طويل باللون الوردي من دينيس باسو

قدمت علامة دينيس باسو Dennis Basso أجمل الفستانين السواريه للنساء ومن بينهم يمكنك اعتماد هذا الفستان المصمم من قماش مطبع بالورود باللون الوردي؛ وصمم بقصّة قصيرة مع الأوف شولدرز المنسدلة باللون الوردي؛ وجاءت بذيل تنورة إضافي طويل منفوش باللون الوردي مع حزام عريض بشكل جذاب باللون الوردي.

فستان سواريه طويل باللون الوردي من Sima Collezione

يمكنك الاستعانة بهذا الفستان من علامة Sima Collezione، حيث صُمم بأسلوب مميز يجمع بين اللون الوردي والزهري؛ فصممت بقصّة الكاب من قماش الساتان باللون الوردي؛ ومن الخصر بتصميم مضلّع وتنورة باللون الزهري، أما ذيل الفستان فجاء طويلاً منسدلاً من قماش الساتان باللون الوردي المرصع بأزرار صغيرة معدنية مع طبقة أخرى شيفون باللون الوردي.

التعليقات