تصاميم الفراشات الراقية لإطلالة ساحرة لعروس الخريف

تصاميم الفراشات الراقية لإطلالة ساحرة لعروس الخريف
تحرص كل عروس على الظهور في ليلة زفافها العيون والقلوب بسحر إطلالتها، وتكتمل هذه الإطلالة بمجوهرات تعبر عن الأنثوية والفخامة، ونظرًا لأن الطبيعة مصدر إلهام مميز لمُصممي المجوهرات في أشهر الدور العالمية.

و أبدع المُصممون في الاستعانة بالفراشات لتقديم موديلات راقية تخطف العيون لأقراط تعبر عن حيوية وأنثوية المرأة، مما يجعلها خيارًا مثاليًا للعروس في ليلة العمر، وفق (سيدتي).

وفي جولة بين أشهر وأفخم الدور العالمية، أعجبتنا تصاميم فاخرة لأقراط ألماس بتصميم الفراشات لعروس 2022، نستعرضها لكِ في السطور التالية:

أقراط Triple Pavé Butterfly من غراف



في تصميم ساحر جمع بين جاذبية الألماس وفخامة الذهب الأبيض، قدمت دار غراف Graff أقراط Triple Pavé Butterfly Drop المصممة من الذهب الأبيض بزخرفة الفراشة الأيقونية، والتي تم تصميمها من الألماس المرصوف المتلألئ، حيث تم وضع مجموعات من الفراشات في زوايا أنيقة بحيث تبدو وكأنها نزلت للتو على الأذن، مع أجنحة بزاوية بمهارة لإضفاء بُعد نابض بالحياة على كل قرط.

أقراط Happy Butterfly من شوبارد


أبدعت دار شوبارد Chopard في تقديم تصاميم راقية لأقراط مستوحاة من الفراشات، أعجبتنا منها أقراط Happy Butterfly التي صُممت من الذهب الوردي عيار 18 قيراطًا، وجاءت مرصوفة بـ1.78 قيراط من الألماس، على شكل فراشة صغيرة يتوسط مركزها قلب من الذهب مرصوف بماسة دائرية، ليمنح العروس إطلالة أنثوية ناعمة.

أقراط Titanium Butterfly من بوغوصيان



بتصميم هو الأقرب للفراشات الحقيقية، استطاعت دار بوغوصيان Boghossian تقديم موديل ساحر لأقراط بتصميم الفراشات من مجموعة Titanium Fiber Collection، التي صُممت من الذهب الوردي عيار 18 قيراط، على شكل فراشة مستوحاة من الفن الانطباعي، صُممت بأجنحة مرصوفة بألماس صغير بوزن 0.54 قيراط مع نسيج معقد من أجنحة الفرشاة الدقيقة التي صُممت من خيوط التيتانيوم.

أقراط Two Butterfly من فان كليف آند أربلز


لإطلالة أكثر نعومة للعروس التي تُفضل البساطة والرقيّ في ليلة الزفاف أو الخطوبة، أعجبتنا أقراط من فان كليف آند أربلز Van Cleef & Arpels من علامة فان كليف آند أربلز Van Cleef & Arpels التي صُممت من الذهب الوردي عيار 18 قيراط مطلي بالروديوم، على شكل فراشتين، كل منهما جاءت مرصوفة بـ6 أحجار من عرق اللؤلؤ الأبيض، مع حجر بوزن 0.79 قيراط.

التعليقات