للعروس.. إليكِ أرقى تصاميم الساعات الوردية لإطلالة أنثوية راقية

للعروس.. إليكِ أرقى تصاميم الساعات الوردية لإطلالة أنثوية راقية
تحرص غالبية العرائس على الظهور بالمجوهرات الفاخرة أثناء تنسيق إطلالات ليلة الزفاف أو الخطوبة أو حفل عقد القران، وقد تشمل هذه المجوهرات الخواتم والأقراط والأساور والقلادات، ولكن أحيانًا تغفل العروس عن تنسيق ساعة فخمة تُكمل جاذبية وفخامة إطلالتها في هذه المناسبة الهامة.

ويلعب الوقت دورًا هامًا لكل عروس في هذا اليوم، خاصة مع وجود الكثير من التفاصيل التي تضطر إلى الاهتمام بها قبل بدء الحفل، مما يجعلها بحاجة إلى ساعة راقية تساعدها في تنظيم وقتها مع الظهور بإطلالة أكثر أناقة وجاذبية، وفق (سيدتي).

ولأن شهر أكتوبر هو شهر اللون الوردي الذي أصبح شعار دعم مريضات سرطان الثدي حول العالم، اخترنا لعروس هذا الشهر أجمل ما قدمته الدور العالمية من ساعات بتصاميم وردية لإطلالة أنثوية راقية لعروس شهر أكتوبر الوردي.

ساعة Charms Pavée من فان كليف آند أربلز


تتقن دار فان كليف آند أربلز Van Cleef & Arpels المزج بين الأحجار الكريمة بألوانها المختلفة مع الذهب بدرجاته المتنوعة، لذلك اخترنا من تصاميمها الساحرة ساعة Charms Pavée التي تجسد الأنثوية بأسلوب راقٍ يخطف العيون.

و صُممت الساعة من علبة دائرية من الذهب الوردي ذات إطار من الذهب الوردي عيار 18 قيراطًا، مرصعًا بماسات مستديرة وألماس ماس قطع باغيت وياقوت وردي بقطع باغيت؛ فيماء جاءت الميناء من الذهب الوردي عيار 18 قيراط ومرصوفة بماسات مستديرة مع ترصيع من النوع الثلجي.

ويأتي مع الساعة سواران قابلان للتبديل من الذهب الوردي عيار 18 قيراط، أحدهما مُرصعًا بماسات مستديرة وألماس بقطع باغيت وياقوت وردي قطع باجيت وقطع بريانت، والآخر مُصمم من جلد التمساح الأبيض، مع إبزيم دبوس من الذهب الوردي عيار 18 قيراط مرصوف بألماس دائري.

بالطبع هذه الساعة الفاخرة المرصوفة بالكامل بالماس لن تكون مناسبة للارتداء خلال التجهيزات ليوم الزفاف، ولكن يمكن للعروس تحضيرها مسبقاً وارتداءها بعد ارتداء فستان الزفاف كخطوة نهائية لحمايتها من أي ضرر قد يحدث.

ساعة Avenue Classic من هاري وينستون



أبدعت دار هاري وينستون Harrry Winston في تقديم تصاميم راقية لساعات من الذهب الوردي، اخترنا منها للعروس ساعة Avenue Classic التي جاءت بتصميم رومانسي أنيق، لتعبر عن الجمال الحسي المزين بأحجار الألماس المتلألئة، إذ يبدو عرق اللؤلؤ الوردي الذي صُممت به وكأنه يطفو على الميناء، ويحيط بحلقة الفصل ذات التصميم الزمردي الساحر وعداد الثواني الصغير المرصع بالألماس.

وصنعت هذه الساعة الساحرة بعلبة مستطيلة ذات إطار من الذهب الأبيض عيار 18 قيراط، جاء مرصوفًا بالألماس الدائري مع ميناء مرصوفة بعرق اللؤلؤ والألماس ليصل إجمالي وزن الألماس في الساعة إلى 93 ماسة قطع بريانت تزن 3.67 قيراط، فيما صُمم السوار من جلد التمساح باللون الوردي الناعم لإطلالة أكثر أنثوية.

ساعة Dior Grand Bal من ديور Dior



لإطلالة أكثر عصرية وجاذبية، أعجبتنا ساعة Dior Grand Bal من علامة ديور Dior التي صُممت من علبة دائرية كبيرة من الفولاذ مع حلقة من الذهب الوردي، وتاج فولاذي محفور عليه شعار الماركة، فيما جاء إطار الساعة مُرصعًا بالألماس قطع بريانت، وصُممت الميناء من عرق اللؤلؤ الوردي المتدرج مع عقارب من الذهب الوردي، وخيوط تُشبه الدانتيل تلتف حول كرة تتوسط الميناء بتصميم ساحر يخطف العيون.

وصُمم سوار الساعة من قماش التفتة الفاخر باللون الوردي، مع إبزيم بدبوس فولاذي مرصع بصفين من الألماس بقطع بريانت.

التعليقات