أجمل تسريحات الشعر من وحي جميلة البداوي

أجمل تسريحات الشعر من وحي جميلة البداوي
تعتبر جميلة البداوي، فنانة مغربية تزوجت حديثاً من الفنان عبد الفتاح جريني وهي تتميز بإطلالاتها الفخمة التي تعتمد فيها تسريحات شعر جذابة، مرفوعة ومنسدلة، تناسب السهرات والمناسبات بشكل خاص.

وفي هذا المقال، نرصد عدداً من تسريحات شعر جميلة البداوي لتستوحي منها أجمل الأفكار، وفق (سيدتي).

تسريحة ذيل الحصان المنخفضة المزينة بالتاج


تُعرف جميلة البداوي بميلها إلى تسريحات الشعر الفخمة المزينة بالإكسسوارات الراقية بأشكالها المختلفة وفي أحدث إطلالاتها، اعتمدت تسريحة ذيل الحصان المنخفضة الويفي مع الغرة النصفية المسحوبة إلى الخلف، مع خصلات الشعر المموجة المنسدلة على جانبي الوجه، واختارت لها تاجاً ضخماً مرصعاً بالأحجار الكريمة الفضية والحمراء.

تسريحة الشعر الويفي نصف المرفوع ومع الضفيرة



تسريحة الشعر الويفي نصف المرفوع هي إحدى تسريحات الشعر الأكثر اعتماداً من قبل النجمات، كونها أنيقة وجذابة ورائجة جداً، وتبرز ملامح الوجه وقد اعتمدتها جميلة البداوي على طريقتها وأضافت إليها لمسة مميزة، من خلال جعل الغرة مشدودة بالكامل إلى تاج الرأس، ومزينة بإكسسوار مرصع ناعم، مع ضفيرة فوضوية منسدلة على الكتف.

تسريحة الريترو المنسدلة مع الغرة الجانبية العالية



هذه التسريحة التي تعود إلى السبعينات والثمانينات لطالما كان خيار النجمات في مختلف إطلالاتهن، فهي تسريحة أيقونية راقية وتمنح المرأة مظهراً أنثوياً جذاباً وفي إحدى إطلالاتها الفنية، اعتمدت جميلة البداوي تسريحة الريترو المنسدلة مع الغرة الجانبية العالية قليلاً والمسحوبة وراء الأذن من جانب واحد.

تسريحة ذيل الحصان العالية بالفقاعات



هذه التسريحة عصرية جداً ومميزة، وهي إحدى نسخات تسريحة ذيل الحصان التي بدأت تلاقي شعبية كبيرة خلال السنوات الأخيرة بين النساء عموماً والنجمات خصوصاً وبدورها، اعتمدت جميلة البداوي في إحدى إطلالاتها تسريحة ذيل الحصان العالية بالفقاعات المثبتة بربطات شعر مميزة، مع الغرة المشدودة بالكامل المزينة بحبات اللؤلؤ.

التعليقات