شاهدي: أجمل تنسيقات الملابس لشتاء 2023

شاهدي: أجمل تنسيقات الملابس لشتاء 2023
تتواجد أساسيات لا غنى عنها في خزانة بنات الجامعة نستعرض لكِ بعضها ونطلعك على طرق تنسيقها على غرار الفاشينيستا ومؤثرات الموضة.

القميص الترتان


يأتي القميص بطبعة الترتان على أول قائمة الأزياء المناسبة لإطلالات البنات في الجامعة وتبرز أهميته في الخريف، نسقي القميص الطويل الترتان الذي يجمع بين اللونين الأخضر والأزرق الداكن مع بنطال جينز Skinny أسود وتوب أسود وانتعلي سنيكرز بيضاء واحملي حقيبة backpack.

ارتدي القميص الترتان المصمم بمزيج الرمادي والأبيض والأسود مع توب أبيض وبنطال جينز Cropped أزرق فاتح وانتعلي بوت قصير مدبب بلون الجلد.

الجاكيت الجينز


نظرًا لسهولة تنسيقها مع مختلف الأزياء وفي كل المواسم تتصدر الجاكيت الجينز قائمة الملابس المناسبة لبنات الجامعة، اختاري موديل Oversize مبطن ونسقيه مع Hoodie باللون الأسود وبنطال sweatpants من اللون نفسه وتممي الطلة بحذاء سنيكرز أبيض في أسود وحقيبة كتف سوداء.

ارتدي الجاكيت الجينز الواسع مع سويت شيرت رمادي واسع وبنطال جينز Skinny أبيض واكملي اللوك بسنيكرز بيضاء وحقيبة رمادي احمليها عبر الجسم.

الكنزات الخفيفة


هى كل ما تحتاجينه لطلة كاجوال أنيقة خلال فصل الخريف، ركزي على الموديلات السادة ذي الألوان الترابية لتضمني الحصول على لوك عملي ينسجم مع أجواء الدراسة، ارتدي الكنزة الجملي الـ V neck منتفخة الأكمام مع بنطال جينز Skinny رمادي وانتعلي بوت قصير أبيض اختاريه بكعب عريض واحملي حقيبة الكتف البيضاء عبر الجسم.

ارتدي الكنزة الجملي الطويلة مع بنطال جينز Skinny أسود وتيشيرت أبيض أطول منها وانتعلي بوت أسود وتممي الطلة بحقيبة كتف سوداء.

الجاكيتات المنتفخة


يبدو أن الجاكيتات المنتفخة ستكون نجمة شتاء 2023 كما العام الماضي وهى من القطع الشبابية المناسبة والأساسية لبنات الجامعة،اختاري جاكيت أسود وارتديه مع كنزة سوداء وبنطال جينز Mom cut أزرق فاتح وانتعلي سنيكرز أسود في أبيض واحملي حقيبة سوداء.

ارتدي الجاكيت الأسود المنفوخ مع توب أبيض قصير وبنطال جينز أزرق فاتح عالي الخصر وانتعلي بوت أسود برقبة متوسطة الطول.

السويت شيرت


يعتبر السويت شيرت بمختلف موديلاته من أساسيات خزانة بنات الجامعة فهو من القطع العملية سهلة التنسيق، ارتدي السويت شيرت الرمادي السادة القصير مع بنطال جينز عالي الخصر وانتعلي حذاء Loafers أسود واحملي حقيبة كتف سوداء.

ارتدي السويت شيرت الرمادي الفاتح الطويل مع بنطال جينز Skinny أزرق فاتح ومعطف رمادي وانتعلي سنيكرز رمادية أو سوداء.

التعليقات