الجبهة العربية الفلسطينية عدوان الاحتلال على نابلس لن يزيد شعبنا الا صمودا

الجبهة العربية الفلسطينية عدوان الاحتلال على نابلس لن يزيد شعبنا الا صمودا
تعبيرية
رام الله - دنيا الوطن
قالت الجبهة العربية الفلسطينية إن "عدوان الاحتلال هذه الليلة والحصار على مدينة نابلس منذ ايام مع ارتكاب الجرائم بشكل يومي لن يكسر ارادة شعبنا ولن يزيده الا اصرارا على النضال ومقاومة الاحتلال حتى انتزاع كامل حقوقه الثابتة والمشروعة".

وأضافت الجبهة في تصريح صحفي لها أن "ما يجري من عدوان على نابلس هو جريمة حرب بكل المقاييس تتطلب من المجتمع الدولي التدخل العاجل والتخلي عن صمته وثنائية معاييره ومحاباته للولايات المتحة الاميكية وربيبتها دولة الاحتلال الصهيوني في فلسطين، وكبح جماح هذا العدوان الذي سيتصدى له شعبنا بكل ما اوتي من قوة وسيشعل النار لهيبا تحت اقدام الاحتلال، ليؤكد للقاصي والداني تن كافة الخيارات مفتوحة امام شعبنا لانتزاع حقوقه الوطنية".

وتابعت الجبهة إن "إرادة المقاومة المتعاظمة لدى شعبنا تؤكد ان هذا الشعب لديه من المخزون النضالي ما يرهق العدو ويدفع الى الادراك ان لا امن ولا سلام ولا استقرار ما لم ينعم بهما شهبنا اولا".

وأهابت الجبهة بجماهير شعبنا في كل مكان الى الانتصار الى اهلنا في مدينة نابلس والخروج لنصرتها ولتتحول كل مناطق التماس مع العدو الى نقاط اشتباك جماهيري ليدرك هذا الاحتلال أنه يواجه الشعب الفلسطيني باكمله .