التضامن تقدم دفعة مساعدات طبية وإنسانية في نابلس

التضامن تقدم دفعة مساعدات طبية وإنسانية في نابلس
تعبيرية
رام الله - دنيا الوطن
قدمت جمعية التضامن الخيرية في محافظة نابلس شمال الضفة الغربيةالمحتلة، العديد من المساعدات الطبية والإنسانية خلال السنوات الماضية، وما زالتمستمرة في تقديم العون لكل الأسر المحتاجة للدعم وذلك من خلال أهل الخير فيالمحافظة

وذكرت الجمعية أنه ضمن المساعداتالمقدمة من خلال برامجها لمساعدة المرضىتم تقديم ثلاث أجهزة أوكسجين Generator وجهازين BIPAP  وجهازين  تنفس CPAP وكرسيينكهربائيين.

وأيضا تم تقديم سبعة من الكراسي  العادية وأربع أسرّة طبية  وسريرين كهربائيين وتم توفير جهاز أوكسجين محمولبقيمة 8500 شيكل.

كما ساهم أهل الخير بتوفير طرفين صناعيين بقيمة 9000شيكل لكل طرف وأيضاتم توفير جهاز شفط  البلغم وفرشة طبية واسطوانةأوكسجين ، وجهاز شلل مساعد بقيمة 12 ألف شيكل ، كما تم توفير 6000 شيكل ثمناستئجار جهاز  شفط القيح وتجديد أنسجةالجلد لمريض بتخثر الدم الوراثي .   

وتم توفير مشروعين تشغيليين لأسرتين كمصدر رزق لهم،
وضمن مشروع إعادة تأثيث وترميم المنازل، أشارت الجمعية إلى أنه تممساعدة أسرتين  في توفير مستلزماتهما فقدتم توفير ثلاجة وغسالة وغاز وسرير وحرامات وسجاد.

كما قدمت لمنزل آخر محروق تم توفير ثلاجة وغاز وكنب وسراير عدد أرعة وخزانة وطاولة تلفاز مع تلفاز وطاولة طعام مع كراسي وسجاد وحرامات وبويلر كهربائي و بوفيه .  

وأعربت جمعية التضامن، والأسر المستفيدة عن شكرها لفاعلي الخير علىما قدموه من مساعدات للعائلات المحتاجة والفقيرة والمريضة.