شاهدي: أجمل موديلات الحقائب باللون الأصفر

شاهدي: أجمل موديلات الحقائب باللون الأصفر
يعد اللون الأصفر لموديلات الحقائب لخريف 2022 من أجمل الألوان الحيوية التي يمكن اعتمادها خلال هذا الموسم؛ حيث تختاره معظم السيدات في إطلالاتهن المختلفة، حيث يمكنهن إضافته إلى خزانتهن باختيار واحدة من أجمل موديلاتها.

و تعتمد العديد من السيدات موديلات حقائب باللون الأصفر في إطلالاتهن لخريف 2022، و من الممكن تنسيقها مع فستان أسود طويل على سبيل المثال، مع تيشيرت وجينز أبيض، أو مع توب أبيض وتنورة قصيرة لو أحببتِ؛ لذلك قدَّمت العديد من الماركات موديلات حقائب باللون الأصفر بتصميمات متنوِّعة تمنحكِ إطلالة حيوية وجذَّابة، وفق (سيدتي).







و هذا الموديل من علامة ماكس مارا "Max Mara" باللون الأصفر وبالحجم الكبير لطلَّة أنيقة وساحرة بامتياز، خاصة إذا تم تنسيقه مع إطلالة مونوكروم، ستلفتين الأنظار بشكل لا يُوصف.

حقائب اليد باللون الأصفر اللافتة بالسلاسل العصرية تُعتبر موضة أساسية في خريف 2022، مع انتقاء أجمل الصيحات البارزة من أهم الماركات العالمية، لذلك تألَّقي بأجدد الموديلات التي تحتوي على سلاسل لافتة وخارجة على المألوف بقطع كبيرة أو صغيرة تناسب جميع الأذواق.

أما حقائب اليد الجلدية باللون الأصفر مع النقشات المرقطة والقصة نصف الدائرية التي تُعتبر بارزة أيضاً خلال هذا الموسم يمكن أن تكون من اختياركِ مع السلاسل الفضية العريضة والهندسية التي تحمل شعار دار الأزياء على سبيل المثال، لِمَ لا تلجئين إلى تنسيق هذه الحقيبة مع تصميمات الكارو أو المربَّعات البنية والنقشات الصغيرة اللافتة التي تناسب إطلالات النهار بشكل خاص.

و يمكنكِ التألُّق أيضاً بأجمل حقائب اليد الجلدية بتصميمات متجدِّدة بارزة باللون الأصفر للحصول على أناقة لافتة ومنسقة مع مسكة اليد العصرية والبارزة بالسلاسل الذهبية الكبيرة والمترابطة التي يمكنكِ لفُّها بأسلوب ساحر على اليدين.

أيضاً اختاري لخريف 2022 أحدث موديلات حقائب اليد الجريئة والبارزة بحبيبات الخرز واللؤلؤ، وانتقي القطع البرَّاقة مع الخرز النافر، واجعلي إطلالاتكِ لافتة مع مسكة اليد العصرية والسلاسل الصغيرة والمترابطة مع حبيبات اللؤلؤ البيضاء البارزة على الأصابع.

تصميمات مبهجة وجريئة

كوني أكثر تميُّزاً وانتقي موديلات حقائب باللون الأصفر لخريف 2022 الصغيرة والمربَّعة التي تبرز بقصَّات هندسية؛ لترافق إطلالاتكِ اليومية مع السلاسل العصرية الفضية والبارزة من الجهة الأمامية بخصل نافرة ومترابطة بطريقة حيوية، مع إسدال السلاسل الرفيعة إلى الأسفل بأسلوب حيوي.

و الحقيبة من أهم قطع الإكسسوارات التي تعتمدها النساء في إطلالاتهن اليومية، ومع تعدُّد واختلاف صيحات الموضة، أصبحت للحقائب تصميمات عصرية وألوان مبهجة وجريئة، تتناسب مع إطلالاتكِ الشبابية الجذابة.

ويحظى اللون الأصفر برواجٍ ملحوظ هذا الخريف؛ حيث قدَّمته أشهر دور الأزياء العالمية في عروض خريف 2022 بموديلات وقطع مختلفة تناسب جميع الأذواق والإطلالات.

لإطلالة نهارية جذَّابة؛ اعتمدي حقيبة أنيقة باللون الأصفر بتصميم كبير، من الممكن أن تكون مطبَّعة بالرسوم الهندسية، مع ذراع بتصميم دائري باللون الأبيض، وحزام كتف طويل وعريض بتصميم الحقيبة نفسه ونسِّقي معها بلوزة بتصميم طويل وواسع باللون الأصفر، وأكمام طويلة واسعة، وجيوب أمامية على الصدر، مع توربان متعدِّد الألوان.

التعليقات