شاهدي: أجمل موديلات طلاء الأظافر باللون أبيض والفضي

شاهدي: أجمل موديلات طلاء الأظافر باللون أبيض والفضي
يعتبر المناكير باللونين الأبيض والفضي، معاً أو بشكل منفصل، مرافقاً لإطلالة العروس، فموديلات طلاء الأظافر الأبيض والفضي متنوعة جداً وعصرية وأنيقة، لتزيد مظهر العروس أنوثة وجمالاً، وهكذا تكون إطلالتها متكاملة ومثالية من النواحي كافة.

وفي ما يلي، نرصد مجموعة من أجمل موديلات طلاء أظافر أبيض وفضي للعروس لإطلالة رومانسية حالمة، وفق (سيدتي).

طلاء أظافر أبيض مخطط بالفضي



إذا كنت تمتلكين أظافر طويلة مربعة، وتميلين إلى موديلات الأظافر الناعمة والبسيطة، فذلك بالتأكيد يحمل، في يوم زفافك إلى اعتماد أفكار غير معقدة لتزيين أظافرك فبإمكانك مثلاً اعتماد طلاء الأظافر الأبيض على كامل أظافرك، وتخطيط البعض منها باللون الفضي الغليتر.

مناكير أومبريه باللونين الفضي والأبيض



الأومبريه هو موضة أظافر مميزة ورائجة جداً بين العرائس، وبإمكانك اعتمادها بأسلوب راق وأنيق باستخدام المناكير الأبيض والفضي، على أن يتم تطبيق المناكير الفضي بشكل مزخرف على قاعدة الأظافر.

أظافر لوزية طويلة مزينة بالمناكير الأبيض والفضي



تتميز هذه الأظافر بمزيج من المناكير الفضي والأبيض اللامع، المزين بالخطوط الفضية والسوداء، فهي أحد موديلات الأظافر العصرية والمميزة، التي تشكل خياراً مثالياً للعروس صاحبة الأظافر اللوزية الطويلة.

أظافر براقة مزينة بحبات الكريستال باللونين الأبيض والفضي



إن الأظافر المزينة بحبات الكريستال والمطلية باللونين الأبيض والفضي المعدني، خيار أنيق للغاية للعروس، فهي تتناسب مع جميع أطوال وأشكال الأظافر وتضفي على إطلالتها لمسة مضيئة وتعزز من جمال يديها وأظافرها.

مناكير أبيض مزين بالنجوم الفضية الغليتر



تحتل نقشة النجوم قائمة صيحات أكسسوارات الأظافر، فهي ناعمة وأنيقة وتضفي على أظافر العروس لمسة جذابة جداً وبإمكانك في يومك الكبير، اعتماد المناكير الأبيض على أظافرك كافة، وتزيينها بنقشة النجوم الغليتر، مع تطبيق المناكير الفضي الغليتر فوق الأبيض على واحد من أظافرك.

التعليقات