النضال الشعبي تلتقي حزب مستقبل وطن وتبحث آخر المستجدات السياسية

النضال الشعبي تلتقي حزب مستقبل وطن وتبحث آخر المستجدات السياسية
رام الله - دنيا الوطن
التقى وفد جبهة النضال الشعبي رئيس حزب مستقبل وطن في القاهرة، وذلك باطار التواصل والدعم المستمر للقضية الفلسطينية ،وبحث آخر المستجدات السياسية.

وضم وفد الجبهة د. فادي كساب عضو اللجنة المركزية للجبهة وسكرتيرها بالساحة المصرية ود.حاتم الاشعل عضو اللجنة المركزية مسئول لجنة المؤسسات،ود.نعيمة أبو مصطفى عضو قيادة الجبهة بمصر، ود. محمد زياد سكرتير كتلة نضال الأكاديميين ومهندس فراس أبو دقه عضو جبهة النضال من ساحة اوروبا، والتقى الوفد رئيس الحزب المستشار عبد الوهاب عبد الرازق رئيس مجلس الشيوخ حاليا.

وثمن الوفد مجهود  المستشار فى دعم القضية الفلسطينية من خلال تواجده فى المؤتمرات الدولية والإقليمية ، وآخرها خلال زيارته لمجلس الشيوخ الفرنسي وحديثه مع جيرار لا رشيه رئيس مجلس الشيوخ الفرنسي والذي يدعم الموقف الفلسطيني ويطالب بضرورة الإسراع فى حل الدولتين لينال الشعب الفلسطيني حريته واستقلاله.

كما أعرب المستشار عبد الوهاب عن ترحيبه بجميع سبل التعاون بين الجبهة والحزب، وعن سعادته بالترابط بين الشعبين الذي يمتد إلى علاقات اجتماعية ونسب عائلات ، بالإضافة إلى التوافق السياسي فى الحق المشروع للشعب الفلسطيني.

ونقل د.فادي تحيات الأمين العام للجبهة د.أحمد مجدلاني للمستشار رئيس الحزب، وقدم له درع الجبهة وكذلك كوفية تحمل علم فلسطين والجبهة.

وأكد د.كساب على العلاقات التاريخية بين مصر وفلسطين ودورها في الدفاع عن القضية الفلسطينية وكذلك مواقفها الثابتة والداعمة لحقوق الشعب الفلسطيني.

وتابع د.كساب أهمية التواصل مع حزب مستقبل وطن وجبهة النضال الشعبي الفلسطيني والعمل لترسيخ هذه العلاقات الثنائية بما يخدم قضايا الشعبين الشقيقين المصري والفلسطيني.

وأشار إلى  أن جبهة النضال والأمين العام للجبهة د.احمد مجدلاني يقدر كافة التحركات الشعبية والرسمية التي تقوم بها جمهورية مصر تجاه القضية الفلسطينية.

وثمّن  دور حزب مستقبل وطن والمستشار عبد الرازق في دعم القضية الفلسطينية وحقوق الشعب الفلسطيني.

التعليقات